القبض على متهمين اثنين بعمليات "نصب والإحتيال" في المثنى السيسي يرجح وقف إطلاق النار في غزة خلال أيام مسؤول كردي رفيع: القوات الأمريكية لن تنسحب من العراق واشنطن تحذر إسرائيل: الضمانات قبل الأسلحة حبوب تجريبية تكتشف الأورام السرطانية قبل سنوات من ظهورها رئاسة الجمهورية ترد على خبر "مفبرك" النزاهة: القبـض وضبط مسـؤولين في مُديريَّتي البلدية والتنفيذ بالديوانية التجارة تعلن وصول باخرة محملة بـ 44,000 طن من الرز الأمريكي لصالح السلة الغذائية ‏سعر الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية واسط.. القبض على عشرة متهمين مطلوبين قضائياً الحكم بالإعدام بحق خمسة تجار مخدرات ثلاثة منهم يحملون الجنسية الأجنبية إسقاط 5 طائرات مسيرة حوثية هددت السفن الأمريكية الداخلية تضبط 80 كيلو غرام من الكبتاجون المخدرة في الأنبار تظاهرة في نيويورك لإحياء ذكرى الجندي الأمريكي الذي أحرق نفسه تنديداً بما يجري في غزة الغزي يلتقي الخطابي لبحث دعم إعمار محافظة كربلاء خدمات.. تشكيل كتلة جديدة في مجلس النواب الأمم المتحدة تحذر من مجاعة "واسعة" في غزة طقس العراق لهذا اليوم والأيام المقبلة البيت الأبيض: لا يوجد حتى الآن اتفاق حول وقف إطلاق النار في غزة الداخلية تكشف خطتها لـ "حصر السلاح المنفلت" الموارد المائية: الوضع المائي للبلاد ما زال صعباً جداً بسبب تصرّف "غير أخلاقي".. استدعاء رونالدو في السعودية خسائر مادية كبيرة في حريق بـ "أربيل" ولا وفيات العصائب: أسعد العيداني قد يغادر منصب محافظ البصرة النزاهة النيابية تكشف آخر تطورات التحقيق بسرقة القرن مصرف حكومي يُقدم أجهزة الدفع الإلكتروني للمؤسسات والقطاع الخاص الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات ضد نائب قائد فيلق القدس الإيراني الحوثيون ينفون استهداف كابلات الاتصالات البحرية كيف يستطيع الدين تلبية احتياجات مجتمع متغيّر؟ توجيه قانوني من رئيس البرلمان لردع كل من يسيء لـ "المؤسسة التشريعية" و "أعضاء البرلمان"

عبد الله النفيسي طائفي بامتياز
السبت / 16 / كانون الأول - 2023
الشيخ عبد الحافظ البغدادي

يشهد الله ان غايتي فيما اكتب ان ابين بعض الاحكام القرآنية والقوانين الاسلامية واذب عن عقيدتنا نحن المسلمين كافة من خلال ما تعلمته خلال عمري الذي زاد على السبعين. ولم اتحايل فيما اكتب ضد طائفة معينة . بل اطوي دون المعتقدات التي تقزز الاخر كشحا ان اثيرها بوجوههم..


ولكن وجدت نفسي مضطرا ان ارد على الدكتور الأمي عبد الله النفيس. الذي اجده يكذب مرة يعمل نفسه عالما اوحد زمانه. يصول ويجول في كلامه انه يحضر مع رؤساء الامم المتحدة ويخطط لإنهاء الحرب الفيتنامية الامريكية. وانه اوقف حرب الفوكلاند. وهو من يعطي دروسا للرئيس الروسي بوتين. وحضر مع جورج بوش وخطط مع البيت الابيض لاحتلال العراق .. الخ من صواريخه المعروفة.

هذا كله لا علاقة لي بما يكذب على الناس ولكن هذا النفيسي اجده بين فترة واخرى تفوح منه رائحة الطائفية النتنه بشكل لا يقبله العقلاء. فيقول ان{ مذهب الشيعة مذهب طائفي يخالف جميع المسلمين لانهم يعتبرون كربلاء قبلتهم دون مكة المكرمة} ثم يتسائل بلؤم وخبث " اليس هذا دليل على طائفية الشيعة..؟

انا اسالك يا نفيسي يا دكتور. هل انت مصدق ما تكلمت به من كذب وبهتان..؟ وهل يعقل انك تصدق هذا الغباء بحيث لا تعرف معنى كلمة قبلة ..وتوصل عقلك الخارق ان الشيعة يصلون صوب كربلاء..؟ اقول لك: ان كنت تدري فتلك مصيبة.. وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم.. وصدق امير المؤمنين [ع] حين قال: "الحمد لله الذي جعل اعداءنا من الحمقى" ..

انت يا نفيسي اعتمدت على كلمة قالها احد السياسيين الشيعة ان كربلاء اصبحت قبلة يؤمها الناس من كل اقطار الدنيا. فتحرك الحقد الذي في قلبك ضد الحسين[ع] فحولت هذا الكلام ضد مذهب اهل البيت[ع] وجعلت قبلة الشيعة هي كربلاء.. اسالك هل سمعت الشيعة يوما يتبعون سياسيا في احكام دينهم .مهما كانت صفته..!!؟ أي سياسي او زعيم شيعي ليس له حق بإصدار فتوى او تحديد جهة الصلاة. هذه عندكم مقبولة.. واحب ان ادلك على الجهة التي تحدد لنا القبلة في الصلاة.لتعرفهم. هم الفقهاء ورسائلهم العملية فقط. اما من يقول ان الشيعة يصلون نحو كربلاء فهو كذاب مفتري حاقد طائفي كما هو انت.. واخيرا يا نفيسي الجاهل بالأحكام احب ان اعلمك راينا في القبلة . تسمى القبلة قبلةً لأن المصلي يقابلها و تقابله " ..أما القبلة في المصطلح الديني ، فهي الجهة التي يقابلها المسلمون حال وقوفهم للصلاة ، وحين ذبح ذبائحهم ، وهي تحديدا الكعبة المشرفة الواقعة في وسط المسجد الحرام في مكة المكرمة . واخيرا ارجو ان تتعظ وتكتفي من بث السموم بين المسلمين .. والسلام على من اتبع الهدى من امثالك.