بالتفاصيل.. الأنواء الجوية تحذر من منخفض جوي يبدأ من الليلة صدور أمر استقدام بحق النائب الثاني لـ "الحلبوسي" بتهمة انتهاك حرمة القضاء انتخاب رئيس جديد للجنة النزاهة النيابية الإطار التنسيقي يتهم رابطة المصارف بـ "الفساد" ويحملها مسؤولية أزمة ارتفاع الدولار الداخلية تحبط 7 محاولات ابتزاز لفتيات إغلاق مفاجئ لمداخل المنطقة الخضراء google تطور برنامجاً لتأليف الأغاني عبر الذكاء الاصطناعي تحرك نيابي لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم والبيض في الأسواق الإطاحة بـ 5 إرهابيين في كركوك النزاهة تضبط تلاعباً في مشروع لبلدية الأنبار وكركوك التخطيط تكشف ارتفاع معدل التضخم خلال الشهر الماضي سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية شرطة كركوك تلقي القبض على 68 متهما بقضايا مختلفة السوداني يكلف حسن الياسري مستشاراً للشؤون الدستورية ترامب يطلق حملته الانتخابية للعودة إلى البيت الأبيض طقس العراق: أمطار متوسطة الشدة تبدأ من الليلة البنك المركزي ينفي منع بيع الدولار بقانون رسمي.. الصراصير غذاء لدول الاتحاد الأوروبي! وزير التربية يسحب يد شركات متلكئة بمشروع الأبنية المدرسية تحطم طائرتين لسلاح الجو الهندي أسعار صرف الدولار مع غلق البورصة في بغداد مستشار السوداني يتحدث عن نتائج زيارة فرنسا سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية الاستخبارات تضبط أكثر من 50 طن من الأدوية المهربة كيف تتغلب على الخوف والقلق؟ بعد الخسارة الأخيرة.. رونالدو يثير قلق جماهير نادي النصر السعودي الخارجية تعلن افتتاح السفارة المغربية غداً في بغداد النزاهة توقع مذكرة تفاهم مع فرنسا لاسترداد الأموال المسروقة والمهربة مشروبات تساعدك على النوم إياد علاوي يكشف أسباب دعمه لـ "السوادني".. ويقدم حلولاً لأزمة الدولار

الإطار التنسيقي وصناعة الأعداء!
السبت / 24 / كانون الأول - 2022
عباس الزيدي

اولا _ان حكومة السيد السوداني خرجت من احدى بيوتات حزب الدعوة بارادة الاطار وان اي فشل او نجاح يقينا ينسحب على الاطار.

ثانيا _ نحن اهل امكة وبالتالي ادرى بشعابها ونعلم حجم ضغوط الاحتلال الامريكي ولن نقبل باي شكل من الاشكال كجمهور للاطار بهذا الانصياع للاحتلال.

ثالثا _ ان سقوف الوعود العالية التي اطلقها الاطار للشعب او لجمهوره لم يتحقق منها اي شي حتى هذه اللحظة مما اشعرنا بالاحباط ولاعذر مقبول فيما يخص الوقت لازال مبكرا.

رابعا _ نخب وجمهور الاطار اصحاب مشروع ويعتقدان انهم شركاء في ذلك المشروع وان عملية الجفاء والتعامل بفوقية من المحسوبين على الدعوة او الاطار او رئيس الوزراء سوف يفقدهم الكثير من الجمهور.

خامسا _ الفريق الاعلامي لرئيس الوزراء هو ذاته الذي جاء به العبادي واستمر لفترة الكاظمي وهو يمارس نفس الاسلوب الفج الممجوج ولجمهور الاطار مع هذا الفريق مواقف ونرى من الحكمة والصواب اعادة النظر في الفريق الاعلامي.

سادسا _ لازالت ادوات الكاظمي في مواقعها ولم يحرك السوداني حجر عن حجر؟.

سابعا _ العلاقة بين النخب والجمهور مع الاطار بدات تتفكك وكثير من النخب تستعد لشحذ سياطها ضد قوى الاطار ولو تطلب الامر جلد ذاتنا كنخب للتكفير عما اقترفناه من دعم لقوى الاطار مالم يتداركوا الامر فالخطر يكمن في صناعة الاعداء للاطار.

ثامنا _ مزيد من التواصل مع النخب والجمهور والنزول من البروج العاجية والابتعاد عن النرجسية كفيلة بترميم تلك العلاقة مابين الاطار وجمهوره.

تاسعا _ ماتقدم من سطور وعبارات هو نصيحة او انذار لقوى الاطار لترميم علاقتها مع ذاتها اولا ومع جمهورها قبل فوات الاوان.