أفادت صحيفة “نيويورك تايمز”، اليوم الأحد، بأن المحادثات التقنية مع إيران لم تُلغَ، مؤكدة أن تبادل الرسائل بين الجانبين لا يزال مستمراً.
ونقلت الصحيفة عن مسؤول أمريكي قوله إن “المحادثات التقنية مع إيران لا تزال مقررة خلال الأيام المقبلة”.
وأضافت أن أياً من المحادثات لم يُلغَ رغم الضربات الأخيرة، مشيرة إلى أن تبادل الرسائل مستمر عبر قنوات تهدف إلى تجنب التصعيد بين واشنطن وطهران.
المحرر: حسين هادي