كشف مصدر مطلع، اليوم الأحد، أن إقليم كردستان العراق سلّم النائب زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية، بعد إلقاء القبض عليه في مدينة أربيل.
وقال المصدر لوكالة الأنباء العراقية (واع) تابعه كلمة الإخباري، إن “إقليم كردستان سلّم النائب زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية”.
وأضاف أن “عملية التسليم جاءت عقب إلقاء القبض عليه في أربيل”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن أسباب القبض أو الإجراءات القانونية اللاحقة.
المحرر: حسين هادي