السبت 18 ربيع الأول 1446هـ 21 سبتمبر 2024
موقع كلمة الإخباري
مانشستر يونايتد يجدد عقد أحد نجومه
بغداد - كلمة الإخباري
2024 / 08 / 14
0

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء، تمديد عقد نجمه الدولي البرتغالي وقائده برونو فرنانديز، حتى صيف 2027، مع خيار التمديد لعام آخر إضافي، بعد أن كان عقده الحالي ينتهي صيف 2026.

وكتب الموقع الرسمي للنادي بالإنترنت: “وقع برونو فرنانديز عقدا جديدا سيمدد إقامته مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو 2027، مع خيار عام آخر”.

وشارك قائد اليونايتد في 234 مباراة بقميص الفريق منذ انضمامه في يناير 2020، ساهم خلالها بتسجيل 79 هدفا، وقدم 67 تمريرة حاسمة.

وقال برونو فرنانديز: “يعلم الجميع مدى شغفي بمانشستر يونايتد، أتفهم المسؤولية وأهمية ارتداء هذا القميص، ومستويات التفاني والرغبة المطلوبة لتمثيل هذا النادي الرائع”.

وتابع: “”لقد عشت العديد من اللحظات الخاصة هنا بالفعل؛ حيث سمعت اسمي يهتف به مشجعو مانشستر يونايتد، وسجلت ثلاثية في مرمى ليدز يونايتد، وقدت الفريق في أولد ترافورد في الليالي الأوروبية، ورفعت الكؤوس في ويمبلي، لكنني لم أكن لأوقع هذا العقد لو لم أكن أعتقد أن أفضل لحظاتي بقميص مانشستر يونايتد لم تأت بعد”.

وأوضح: “من خلال مناقشاتي مع إدارة كرة القدم والمدير الفني، أصبح من الواضح مدى تصميم الجميع على القتال من أجل الفوز بالبطولات الكبرى في الأعوام المقبلة. أستطيع أن أرى مدى إيجابية المستقبل وأنا أستمتع بقيادة هذا الفريق إلى الأمام”.



التعليقات