السبت 30 ذو الحِجّة 1445هـ 6 يوليو 2024
موقع كلمة الإخباري
بعد واسط وكربلاء.. فرقة العباس تسعى لتشييد مجمع سكني لمقاتلي الحشد في النجف
بغداد - كلمة الإخباري:
2024 / 01 / 16
0

أعلنت فرقة العباس القتاليّة التي تشرف عليها العتبة العباسية، الثلاثاء، سعيها لتشييد مجمع الوفاء السكني في محافظة النجف وذلك بعد بدء العمل بإنشاء المجمع في محافظتي واسط وكربلاء.

وذكرت الفرقة في بيان تلقاه "كلمة الإخباري": "أن مدير بلدية النجف الأشرف المهندس عدي عبد الصاحب، أن بلدية النجف على أتم الاستعداد لرفع مستوى التعاون مع العتبة العباسية المقدسة وفرقة العباس القتالية، وبما يخدم فرسان الكفيل". 


وأشار البيان إلى أن ذلك جاء "خلال زيارته برفقة وفد من البلدية، إلى العتبة العباسية المقدسة وفرقة العباس، حيث بحث الوفد مع معاون الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة خادم فِرْقَة العباس، المجاهد ميثم الزيدي، رفع مستوى التعاون المشترك وبالأخص في مجال مِلَفّ إسكان مقاتلي الفِرْقَة وتوسعة مشروع الوفاء السكني الذي انطلقت به الفِرْقَة في واسط وكربلاء المقدسة وساعية باتجاه باقي المحافظات". 

وثمن مدير بلدية النجف، بحسب بيان الفرقة،  "جهود العتبة العباسية وفرقة العباس تجاه خدمة ملبي الفتوى المباركة التي كان لهم دور مشرف في حماية بلدنا ومقدساتها من شر الإرهاب".

من جانبه أكد قائد فرقة العباس القتالية ميثم الزيدي أن "مشروع النجف ونظرا لدعم السيد محافظ النجف الأشرف وتعاون الدوائر القطاعية وعلى رأسها مديرية البلدية سيكون رائدا لمشاريع السكن التي تتبناها العتبة العباسية المقدسة وسيكون فيه منشآت خدمية وعلميّة لا يوجد لها مثيل في بقية المحافظات وبما يراعي وجود ضريح باب مدينة علم الرسول ( صلى الله عليه وآله وسلم ) الإمام علي ( عليه السلام ) وموطن المرجعية المباركة والحوزة العلمية العريقة"، على حد تعبيره.



التعليقات