الأربعاء 27 ذو الحِجّة 1445هـ 3 يوليو 2024
موقع كلمة الإخباري
أطنان من المواد الغذائية والحلويات منتهية الصلاحية في بغداد (صور)
2021 / 09 / 02
0

بغداد - كلمة الإخباري

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الخميس، عن ضبط أكثر من طن من الحلويات منتهية الصلاحية في عدد من معامل منطقة الكاظمية، فيما أكدت اتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.  

***

وذكرت الخلية في بيان ورد لـ "كلمة الإخباري" ان "القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تواصل تنفيذها لواجبات الاسناد لمفارز دائرة امن بغداد (الامن الاقتصادي) وكوادر وزارة الصحة/الرعاية الصحية، وذلك في متابعة أسواق ومعامل العاصمة بغداد الغذائية، حيث شرعت قوة من فوج طوارئ بغداد الاول ومفرزة من جهاز الأمن الوطني دائرة الأمن الاقتصادي ومكتب امن الكاظمية بواجب تفتيش ومتابعة معامل الحلويات ضمن منطقة الكــاظمية".  

واضاف البيان انه "تــم ضبط أكثر من (1 طن) من الحلويات منتهية الصلاحية في عدد من تلك المعامل".  

وتابع البيان ان "قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية شاركت بواجب اسناد المفارز ذاتها لمتابعة أسواق منطقة السيدية وتمكنت خلال الواجب من اتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية".  

ولفتت الخلية الى ان "هذه المفارز مستمرة بعملها هذا طيلة أيام الأسبوع للحد من جشع وطمع أصحاب الكسب غير المشروع والمحافظة على صحة المواطنين وذلك من متابعة ما معروض من مواد غذائية في الأسواق المحلية واحالة المخالفين الى الجهات المختصة واتلاف المواد اصولياً".  







التعليقات