أعلن مكتب رئيس الوزراء "الإسرائيلي"، بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، تدمير نفق تابع لحزب الله في جنوب لبنان، مؤكداً إبلاغ الولايات المتحدة قبل تنفيذ العملية.
وذكر بيان مشترك لنتنياهو ووزير الدفاع "الإسرائيلي"، يسرائيل كاتس، أن الجيش الإسرائيلي دمّر نفقاً يزيد طوله على 200 متر في بلدة مجدل زون جنوبي لبنان.
وأضاف البيان أن النفق كان يضم مئات قطع الأسلحة وعدداً من منصات إطلاق الصواريخ.
وأكد أن الجيش الإسرائيلي سيواصل تدمير البنى التحتية التابعة لحزب الله وإزالة ما وصفه بالتهديدات التي تستهدف بلدات شمال إسرائيل، مشيراً إلى أن القوات الإسرائيلية ستبقى في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان.
المحرر: حسين هادي