أطلق قسم بين الحرمين الشريفين التابع للعتبة العباسية المقدسة حملة تأهيل وتنظيف واسعة شملت الطرق المؤدية إلى الساحة الوسطية، وذلك غداة اختتام مراسم زيارة عاشوراء في مدينة كربلاء.
ذكر قسم بين الحرمين الشريفين في العتبة العباسية المقدسة في تصريحات تابعها كلمة الإخباري أن الحملة تندرج ضمن خطة تهدف إلى إعادة تأهيل منطقة بين الحرمين لتكون جاهزة بكافة مرافقها لاستقبال جموع الزائرين الوافدين إلى كربلاء لأداء مراسم الزيارة.
وشملت الأعمال الميدانية إزالة المخلفات والنفايات، وتنظيف وغسل الطرق والأرصفة والممرات المؤدية إلى الساحة الوسطية، وذلك باستخدام الآليات والمعدات التخصصية التابعة للقسم لضمان استعادة الحركة الانسيابية التامة للوافدين وتنسيق المظهر العام للموقع.
وفي سياق ذي صلة، نفذ قسم بين الحرمين حملة تنظيف شاملة ركزت على تهيئة وتأهيل الساحة الوسطية بشكل كامل فور انتهاء مراسم زيارة عاشوراء المليونية.
المحرر: حسين صباح