الجمعة 29 ذو الحِجّة 1445هـ 5 يوليو 2024
موقع كلمة الإخباري
نصر الله: العدو يلهث.. وأخلى الكثير من مواقعه العسكرية
متابعة - كلمة الإخباري
2024 / 06 / 19
0

رأى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الأربعاء، أن "العدو يلهث خلف نصر كاذب لا حقيقة له في قطاع غزة"، على حد قوله.

وقال نصر الله في كلمة له: إن "جبهة الإسناد تواصل عملياتها وتلحق الخسائر بالعدو وتقدم التضحيات"، مبينا، أن "العدو لا يريد أن يحول جبهة الشمال إلى جبهة ضاغطة على نتنياهو ويخفي الخسائر التي نلحقها به".

وأضاف، أن "جبهة حزب الله في جنوب لبنان عطلت الحياة الاقتصادية في شمال الكيان"، مشيرا إلى، أنه "حتى لو لم تكن لدينا نية حرب فإن العدو يخاف ويظل يعزز قواته في الشمال وهذا يؤثر على جبهة غزة".

وأشار إلى، أن "الضغط الكبير من جبهة جنوب لبنان إضافة للجبهات الأخرى يؤثر على جبهة التفاوض بشأن نتيجة الحرب"، معلنا عن، "فشل هائل لأهم أسطولين في العالم أمام هجمات أنصار الله في اليمن ضد السفن المتجهة للعدو".

ولفت إلى، أن "هناك خوفا لدى العدو من دخول المقاومة إلى الجليل وهذا الأمر الذي يبقى مطروحا في حال تطور المواجهة"، مبينا، أن "العدو يلهث خلف نصر كاذب لا حقيقة له ليقدمه لمجتمعه على أساس أنه انتصار في غزة".

وبين، أن "وزارة دفاع العدو تقول إن هناك 8663 معاقا من الضباط والجنود ونحن نسأل عما قد يكون عدد الجرحى لديهم"، موضحا، أن "العدو أخلى كثيرا من مواقعه العسكرية على الحدود مع جنوب لبنان".

وأكد، أن "المقاومة حصلت على معلومات جديدة ودقيقة عن مواقع العدو الإسرائيلي على الحدود"، مشيرا إلى، أنه "لا إجراءات في العالم مثل التي كانت على الحدود مع غزة وما حدث في أكتوبر سبب مفاجأة كبيرة للعدو".



التعليقات