السبت 30 ذو الحِجّة 1445هـ 6 يوليو 2024
موقع كلمة الإخباري
الإطار التنسيقي يهاجم الولايات المتحدة: وصلت مرحبة الجنون
بغداد - كلمة الإخباري:
2023 / 11 / 23
0

هاجم الإطار التنسيقي، الخميس، الولايات المتحدة الأمريكية ووصفها بـ "الجنون" وذلك بعد أن قامت باستهداف قوة من الحشد الشعبي في جرف النصر (جرف الصخر سابقاً).

*** 

وقال القيادي في الإطار التنسيقي تركي العتبي في تصريحات تابعها "كلمة الإخباري": إن "امريكا وصلت إلى مرحلة الجنون في تعاملها مع قضايا الشرق الاوسط، خصوصا بعد الاستهدافات الاخيرة لمقرات الحشد الشعبي، وهو ما قد يقود لمواجهة كبيرة".

وأضاف "امريكا هي بوابة الفوضى الحاصلة في الشرق الاوسط وهي من تدير حرب الابادة التي تجري منذ اكثر من 40 يوما في غزة وبقية المدن الفلسطينية بضخ الاسلحة والاموال الى الكيان الصهيوني واحباط اي محاولات ترمي لإيقاف اطلاق النار".

ورأى أن "استهداف قوة للحشد الشعبي وسقوط 8 شهداء وعدد من الجرحى هو اعتداء سافر يدل على أن امريكا وصلت الى مرحلة الجنون في الشرق الاوسط وهي تريد خلق مواجهة كبيرة لحماية الكيان الصهيوني المغتصب في فلسطين". 

واشار العتبي الى أن "قصف مقرات الحشد الشعبي ستكون له تداعيات خطيرة ودماء الشهداء لن تذهب سدى"، مبينا أن "الشعب بكل مكوناته بات مدركا لكل الاجندة الخبيثة التي ترعاها واشنطن في العراق من اجل حماية مصالحها".

وتابع، أن "المطالبة بإخراج ما تبقى من القوات الامريكية في العراق هو مطلب شعبي لأنه لا استقرار ولا امان مع قوة غاشمة تقتل ابناءها في وضح النهار بذرائع واهية".



التعليقات