الأحد 3 ربيع الآخر 1446هـ 6 أكتوبر 2024
موقع كلمة الإخباري
مصدر مقرب من مكتب "القزويني" يكشف تفاصيل "ورقة التبليغ".. ما قصة الأرض المتبرع بها؟
2023 / 04 / 27
0

كشف مصدر مقرب من مكتب آية الله مرتضى القزويني، اليوم الخميس، تفاصيل تتعلق بـ "ورقة التبليغ" التي دعي فيها من قبل محكمة بداءة كربلاء بشأن أرض سوّقت عبر الإعلام على أنها "متنازع عليها".

***

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز وتابعه "كلمة الإخباري" إن ما أشيع على وسائل الإعلام بشأن تصرّف السيد القزويني بعقار تبرعت به إحدى المؤمنات مجانب للحقيقة وفيه سوء فهم كبير ساعدت على نشره وترسيخه بعض وسائل الإعلام.

وأضاف: أن "الأرض التي تم التبرع بها من قبل المرحـــومة سهـــيلة مهدي احمد وضعتها تحــت تصـــرف سماحة السيد القـــزويني في أي شيء يقتضي خدمة الدين والمذهب، ولم تخصص المرحومة وجهاً محدداً من وجوه هذا التصرف سواء كان للأيتام أو لغيرهم".

وتابع المصدر: "مع ذلك، ارتأت مؤسسة الإغاثة والتنمية المرعية من قبل السيد القزويني بإنشاء مدرسة المشارق الأهلية لتكون بخدمة الأيتام مجاناً دون أي مقابل مع توفير الرواتب والرعاية الكاملة لهم".

ورأى المصدر: "أن الهجمة التي يتعرض لها السيد القزويني تقف خلفها جهات معروفة التوجه سبق وأن استهدفت مؤسسات وشخصيات عديدة لكنها توقفت لاحقاً بعد أن جوبهت بردود أفعال عنيفة من قبل قوى عسكرية تابعة لها، وهذا ما لم يقم به القزويني مع هذه الجهات".



التعليقات