القبض على متهمين اثنين بعمليات "نصب والإحتيال" في المثنى السيسي يرجح وقف إطلاق النار في غزة خلال أيام مسؤول كردي رفيع: القوات الأمريكية لن تنسحب من العراق واشنطن تحذر إسرائيل: الضمانات قبل الأسلحة حبوب تجريبية تكتشف الأورام السرطانية قبل سنوات من ظهورها رئاسة الجمهورية ترد على خبر "مفبرك" النزاهة: القبـض وضبط مسـؤولين في مُديريَّتي البلدية والتنفيذ بالديوانية التجارة تعلن وصول باخرة محملة بـ 44,000 طن من الرز الأمريكي لصالح السلة الغذائية ‏سعر الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية واسط.. القبض على عشرة متهمين مطلوبين قضائياً الحكم بالإعدام بحق خمسة تجار مخدرات ثلاثة منهم يحملون الجنسية الأجنبية إسقاط 5 طائرات مسيرة حوثية هددت السفن الأمريكية الداخلية تضبط 80 كيلو غرام من الكبتاجون المخدرة في الأنبار تظاهرة في نيويورك لإحياء ذكرى الجندي الأمريكي الذي أحرق نفسه تنديداً بما يجري في غزة الغزي يلتقي الخطابي لبحث دعم إعمار محافظة كربلاء خدمات.. تشكيل كتلة جديدة في مجلس النواب الأمم المتحدة تحذر من مجاعة "واسعة" في غزة طقس العراق لهذا اليوم والأيام المقبلة البيت الأبيض: لا يوجد حتى الآن اتفاق حول وقف إطلاق النار في غزة الداخلية تكشف خطتها لـ "حصر السلاح المنفلت" الموارد المائية: الوضع المائي للبلاد ما زال صعباً جداً بسبب تصرّف "غير أخلاقي".. استدعاء رونالدو في السعودية خسائر مادية كبيرة في حريق بـ "أربيل" ولا وفيات العصائب: أسعد العيداني قد يغادر منصب محافظ البصرة النزاهة النيابية تكشف آخر تطورات التحقيق بسرقة القرن مصرف حكومي يُقدم أجهزة الدفع الإلكتروني للمؤسسات والقطاع الخاص الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات ضد نائب قائد فيلق القدس الإيراني الحوثيون ينفون استهداف كابلات الاتصالات البحرية كيف يستطيع الدين تلبية احتياجات مجتمع متغيّر؟ توجيه قانوني من رئيس البرلمان لردع كل من يسيء لـ "المؤسسة التشريعية" و "أعضاء البرلمان"

غضب رسمي في هونج كونج بسبب ليونيل ميسي
الأثنين / 05 / شباط - 2024
متابعة - كلمة الإخباري

طلب كيفين ييونج وزير الرياضة في هونج كونج تفسيرا لسبب جلوس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء خلال المباراة الودية بين إنتر ميامي الأمريكي وفريق نجوم هونج كونج.

وقال ييونج خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين إن ميسي كان لديه تعهد تعاقدي باللعب لمدة 45 دقيقة على الأقل، بشرط عدم وجود مخاوف صحية أو أخرى تتعلق بالسلامة.

وجلس ميسي الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة على مقاعد البدلاء في الوقت الذي فاز فيه فريقه 4 /1 في حضور 38 ألف مشجع، كانوا يمنون أنفسهم بمشاهدة اللاعب الفائز مع منتخب الأرجنتين بلقب مونديال قطر 2022.

وأصدرت الجماهير هتافات استهجان بحق النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام الشريك في ملكية إنتر ميامي، لعدم مشاركة ميسي في المباراة الإعدادية التي دعمتها حكومة هونج كونج بـ16 مليون دولار هونج كونج (مليونين و50 ألف دولار أمريكي).

وأظهرت تسجيلات فيديو جرى تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعي، صوت الجماهير وهي تردد "أعيدوا المال" قبل أن يتم ترديد هتافات استهجان أثناء كلمة بيكهام التي اعقبت المباراة.

وأكد ييونج أنه تم التأكيد أكثر من مرة لممثلي الحكومة خلال المباراة أن ميسي سيشارك، لكن تم إبلاغهم بعد الاستفسار من مسؤولي الفريق الأمريكي بأن اللاعب مصاب.

وقال وزير الرياضة في هونج كونج: "طلبنا منهم على الفور إيجاد حل أخر، على سبيل المثال أن يظهر ميسي داخل الملعب ويتحدث إلى الجماهير ويتسلم جائزة، لكن هذا الأمر لم يفلح".