الاثنين 15 مُحرَّم 1446هـ 22 يوليو 2024
موقع كلمة الإخباري
مواجهة ميسي ضد رونالدو في مهب الريح.. إنتر ميامي ينفي صحة إعلان تركي آل الشيخ
متابعة - كلمة الإخباري
2023 / 11 / 22
0

فجر نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يضم النجم ليونيل ميسي، مفاجأة كبرى بخصوص مشاركته في مباراة كأس موسم الرياض بالسعودية.

***

وكان  رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ قد أعلن، عن الاتفاق مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض، من أجل مواجهة تجمع ميسي ضد رونالدو.

أصدر نادي إنتر ميامي بيانا مفاجئا، نفى فيه علمه بالإعلان الذي أطلقه رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، حول استضافة الفريق الأمريكي لمواجهة النصر السعودي في شباط/ فبراير المقبل.

وقال نادي إنتر ميامي إن الإعلان الذي أصدره آل الشيخ، والذي يتضمن أن النادي الذي يقوده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيلعب في “كأس موسم الرياض، هو “إعلان غير دقيق”.

وذكر البيان أن بيان هيئة الترفيه تضمن تصريحات منسوبة لمالك إنتر ميامي خورخي ماس، معلقا: “لم يُدلِ ماس بأي تصريحات، علنًا أو سرًا، فيما يتعلق بجولة ما قبل الموسم”.

وقال إنتر ميامي إنه “منذ اليوم الأول، بدأ النادي بالعمل لكي يصبح علامة تجارية عالمية، ولتحقيق هذه الغاية، أجرينا محادثات لتحديد جدول ما قبل الموسم 2024”.

ولم ينف النادي الأمريكي بشكل قطعي مشاركته في مباريات بالسعودية، كما لم يصدر عن هيئة الترفيه أو تركي آل الشيخ أي تعليق حول بيان إنتر ميامي.

وتحضر هيئة الترفيه لاستضافة كأس “موسم الرياض” في ملعب “المملكة أرينا” حديث الإنشاء، الذي يجمع أندية بينها الهلال والنصر.



التعليقات