هل الإمام المهدي متزوج ولديه أولاد؟! ما حكم لعب البليارد والدومنة؟ مكتب السيستاني يجيب.. أمريكا تدعو تركيا للتعاون مع العراق بشأن "مكافحة الإرهاب" ما هي شروط القيلولة الصحّية؟ الأمن الإيراني يقول إنه ضبط معدات تجسس أمريكية السيسي يعلن ترشحه مجدداً للانتخابات الرئاسية ماذا حدث في حريق الحمدانية؟ (فيديو) انهيار منازل وانقطاع الكهرباء بسبب السيول في ليبيا مصر تعلن تفحم مبنى أمني بالكامل وإصابة 33 في الحريق الطب العدلي ينشر تعليمات استلام وتشريح ودفن الجثث اعتقال امرأة بحوزتها 10 آلاف حبة مخدّرة في الموصل إيران.. مناورات عسكرية بالطائرات المسيّرة من يطفئ الحرائق؟ السوداني يغادر إلى قطر سعر صرف الدولار في العراق لهذ اليوم هل ترغب بترك التدخين؟! انهيار كنيسة في المكسيك.. 9 قتلى وعشرات المصابين العراق يعتزم تشييد 36 سداً لخزن مياه الأمطار دراسة جديدة: طلبة الجامعات أكثر عرضة للاكتئاب ممثل مصري يعلن اعتزاله التمثيل بسبب المرض هل يسكن الإمام المهدي في مثلث برمودا؟! بغداد تحدد سعر الأمبير للمولدات الأهلية متى بدأ تاريخ المسلمين؟ ماذا تعرف عن "ليلة الهرير" التي سقط فيها عشرات الآلاف من القتلى؟! حريق الحمدانية.. وفد حكومي يزور الجرحى في تركيا بالأسماء.. السياحة تغلق عدداً من الشركات في بغداد رواتب الرعاية.. مصرف الرافدين يعلن بدء التوزيع ارتفاع سعر صرف الدولار في العراق مع إغلاق البورصة ما الحد المطلوب لشرب القهوة يومياً؟ طرق مجرّبة للحصول على السعادة والمحافظة عليها

النزاهة تضبط مسؤولاً في صحة صلاح الدين اختلس "مواد طبية"
الثلاثاء / 30 / أيار - 2023

 أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الثلاثاء، عن ضبط أحد المسؤولين في صحَّة صلاح الدين مُتلبّساً باختلاس موادّ طبيَّـةٍ.

وقالت دائرة التحقيقات بالهيئة في بيان، ان “مكتب تحقيق الهيئة في صلاح الدين قام بتأليــف فريقٍ؛ للتقصّي والتــحرّي عن المعلومـات التي رصدها فريقه الميدانيُّ حول فقدان عددٍ كبيرٍ من الأدوية التي تُعطَى لمرضى تأخُّر النمو من مخازن قسم الصيدلة التابعة لدائرة صحَّة صلاح الدين، وبيعها في الأسواق المحليَّـة”.

وتابعت الدائرة أنَّ “الفريق باشر أعمال التحرّي والتقصّي والتدقيق، وانتقل إلى مخازن قسم الصيدلة التابعة لدائرة صحَّة صلاح الدين، حيث تمكَّن من ضبط مدير القسم المُتَّهم باختلاس (1119) قلماً من مادة (نورد تروبين) التي تُعطَى لمرضى تأخُّر النمو من مخازن قسم الصيدلة التابعة لدائرة صحَّة صلاح الدين والمُجهَّزة من وزارة الصحَّة”، لافتة الى انه “تم تنظيم محضرٍ أصوليٍّ، وعرضه صحبة المُتَّهم والمُبرزات المضبوطة على قاضي التحقيق المُختصِّ؛ الذي قرَّر توقيفه على ذمَّة التحقيق؛ استناداً إلى أحكام المادة 316 من قانون العقوبات، فيما قرَّر اتخاذ الإجراءات القانونيَّة بحقِّ مسؤول المخزن في القسم وفق المادة الحكميَّـة ذاتها”.