علاج منزلي لـ "تشقق القدمين" مسؤول رفيع: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها من الولايات المتحدة بوتين: لن نهاجم «الناتو» بل سنسقط مقاتلاته البرلمان: لا أزمة مالية في العراق.. والرواتب مؤمّنة في موازنة 2024 مقتدى الصدر يشكل لجان مركزية تضم "مستشارين" و "الكتلة الصدرية" (وثيقة) هادي العامري: العراقيون عاشوا كابوساً حقيقياً جثمَ على صدورهم كيف تختار شاحن لاسلكي لهاتفك الذكي؟ رفع أسعار البنزين المحسّن.. الحكومة تكشف الأسباب وموعد عودة السعر القديم الأردن: الربط الكهربائي مع العراق سيدخل الخدمة يوم السبت المقبل الداخلية تعلن القبض على 10 متهمين في بغداد دراسة تكشف علاقة غريبة بين ChatGPT وفقدان الذاكرة المنجزات مقابل البانزينات مكتسبات تنسفها القرارات! الإسراء والمعراج.. حقيقته وأهدافه ما هي فائدة «الإسراء والمعراج» للنبي (ص)؟ الكهرباء تستعد لـ "شهر أيار" المقبل بصيانات استباقية التجارة تكشف مصير "البطاقة التموينية" وعلاقتها بـ "البطاقة الموحدة" النزاهة تضبط 16 متهماً بـ "جريمة الرشوة" السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني هل حادثة "رد الشمس" حقيقية؟ ولماذا تأخر الإمام علي عن الصلاة؟!! وفاة النائب السابق "محمد الهنداوي" بعد صراع مع المرض مجلس النواب يرفع جلسته مسعود بارزاني: لن نلتزم بقرارات المحكمة الاتحادية التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة البرلمان يصوت على توصيات اللجنة المكلفة بخصوص فيضانات محافظة دهوك مجلس النواب يصوت على تعديل قانون العقوبات العراقي ظريف يكشف عن مفاوضات مباشرة مع أمريكا تخص العراق وأفغانستان من ماليزيا.. النزاهة تسترد أحد المطلوبين بـ "اختلاس" الأموال الكهرباء: توقيع عقد مع شركة إيرانية لتوريد الغاز سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية الداخلية: قررنا نصب رادرات وكاميرات حرارية على الطرق الدولية

ميسي يثير الجدل في باريس سان جيرمان بتصرف جديد
الأثنين / 29 / أيار - 2023

تجاهل الأرجنتيني ليونيل ميسي التواجد في حفل “ليغ 1” الخاص بتوزيع جوائز الدوري الفرنسي، وكأنه يؤكد على عدم رغبته الارتباط بنادي باريس سان جيرمان.

وقرر ميسي، المرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2022-23، عدم حضور حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مساء الأحد.

وفضل ميسي بدلا من ذلك حضور حفل موسيقى في مدينة برشلونة، حيث سافر الأرجنتيني سريعا إلى إقليم كتالونيا لحضور حفل “Cold play” المقام على ملعب “مونتجويك” الذي يستضيف نادي برشلونة بداية من الموسم المقبل.

ونشر الصحفي الإسباني جيرارد روميرو مقطع فيديو عبر حسابه على “تويتر” يظهر فيه ميسي أثناء تواجده في حفل “كولد بلاي”، والجمهور يهتف باسم الأرجنتيني.

وإلى جانب ميسي، غاب الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما عن الحفل الفرنسي أيضا، فيما تواجد كيليان مبابي، وأشرف حكيمي ونونو مينديش من جانب الفريق الباريسي.

واحتفظ مبابي بجائزة “الأفضل في الدوري الفرنسي” للموسم الرابع على التوالي متفوقا على ميسي.

ولاحظ الجمهور غياب ميسي كذلك عن الفيديو الخاص بنادي باريس سان جيرمان للاحتفال بحصد لقب الدوري الفرنسي، حيث لم يظهر في الفيديو الذي نشره النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التعادل مع ستراسبورغ في الجولة 37 من “ليغ 1”.

يذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهناك تكهنات بعودته من جديد إلى نادي برشلونة، من أجل الاعتزال بقميص “البلوغرانا”.