الأربعاء 12 ذو الحِجّة 1445هـ 19 يونيو 2024
موقع كلمة الإخباري
رونالدو يشيد بالدوري السعودي
2023 / 05 / 24
0

 أشاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، بمستوى الدوري السعودي لكرة القدم "روشن"، مؤكداً على أنّه سيكون ضمن أفضل 5 دوريات حول العالم. 

وفي تصريحه لقناة "SSC" السعودية، قال رونالدو: "حسنا، سعيد جداً، الفريق قدّم مباراة رائعة، تلقي هدفين أمر صعب جداً لكن كنا واثقين حتّى النهاية، وأحرزنا 3 أهداف، تهانينا للفريق، الجمهور كان رائعاً، نحن سعداء جداً".

وتحدث النجم البرتغالي عن الدوري السعودي، قائلا، "في رأيي الدوري السعودي أصبح أفضل، الموسم القادم سيكون أفضل بكثير، خطوة بخطوة، أعتقد أن الدوري سيكون ضمن أفضل 5 دوريات حول العالم". 

وأضاف رونالدو،"لكن يحتاج الوقت واللاعبين والبنية التحتية، أعتقد أن هذا البلد لديه إمكانيات مذهلة، أُناس مذهلون، والدوري سيكون رائعاً في رأيي". 

وغرّد النجم البرتغالي عبر حسابه على منصة تويتر، بعد المباراة،"روح الفريق الرائعة تعود ونفوز بها!، شكراً جزيلاً للجماهير الّتي وقفت معنا عندما كنا في أمس الحاجة إليها!". 

وقاد رونالدو فريق النصر أمس الثلاثاء لتحقيق الفوز على نادي الشباب بنتيجة 2/3، بعد تسجيله الهدف الثالث من تسديدة خارج منطقة الجزاء، في قمة مباريات الجولة الـ 28.

وكان رونالدو قد انضمّ إلى صفوف نادي النصر السعودي، قادماً من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي فسخ تعاقده معه، في سوق الميركاتو الشتوي الماضي بصفقة قياسية، بلغت قيمتها 200 مليون يورو حتى عام 2025.



التعليقات