رئيس الأركان الأمريكي: لا أعتقد أن النزاع مع الصين حتمي عسكري إسرائيلي يحذّر من انهيار الجيش تظاهرات في البصرة بسبب ارتفاع أسعار البنزين المُحسّن مستشار السوداني يتحدث عن ملفات مهمة ستحسم مع "واشنطن".. وسلم الرواتب سيتغير البنزين المُحسّن.. مخاوف من تداعيات رفع أسعار الوقود بقرار "غير مدروس"! علاج منزلي لـ "تشقق القدمين" مسؤول رفيع: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها من الولايات المتحدة بوتين: لن نهاجم «الناتو» بل سنسقط مقاتلاته البرلمان: لا أزمة مالية في العراق.. والرواتب مؤمّنة في موازنة 2024 مقتدى الصدر يشكل لجان مركزية تضم "مستشارين" و "الكتلة الصدرية" (وثيقة) هادي العامري: العراقيون عاشوا كابوساً حقيقياً جثمَ على صدورهم كيف تختار شاحن لاسلكي لهاتفك الذكي؟ رفع أسعار البنزين المحسّن.. الحكومة تكشف الأسباب وموعد عودة السعر القديم الأردن: الربط الكهربائي مع العراق سيدخل الخدمة يوم السبت المقبل الداخلية تعلن القبض على 10 متهمين في بغداد دراسة تكشف علاقة غريبة بين ChatGPT وفقدان الذاكرة المنجزات مقابل البانزينات مكتسبات تنسفها القرارات! الإسراء والمعراج.. حقيقته وأهدافه ما هي فائدة «الإسراء والمعراج» للنبي (ص)؟ الكهرباء تستعد لـ "شهر أيار" المقبل بصيانات استباقية التجارة تكشف مصير "البطاقة التموينية" وعلاقتها بـ "البطاقة الموحدة" النزاهة تضبط 16 متهماً بـ "جريمة الرشوة" السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني هل حادثة "رد الشمس" حقيقية؟ ولماذا تأخر الإمام علي عن الصلاة؟!! وفاة النائب السابق "محمد الهنداوي" بعد صراع مع المرض مجلس النواب يرفع جلسته مسعود بارزاني: لن نلتزم بقرارات المحكمة الاتحادية التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة البرلمان يصوت على توصيات اللجنة المكلفة بخصوص فيضانات محافظة دهوك مجلس النواب يصوت على تعديل قانون العقوبات العراقي

أردوغان: سنخرج منتصرين في الانتخابات
الأثنين / 15 / أيار - 2023
متابعة - كلمة الإخباري

أكد مرشح تحالف الجمهور في تركيا رجب طيب أردوغان أنهم سيخرجون منتصرين في انتخابات 28 أيار بزيادة معدل التصويت الذي حصلوا عليه في 14 أيار.

وعلى حسابه في “تويتر”، قال أردوغان: “لقد جرت انتخابات 14 مايو، وهي واحدة من أكثر الانتخابات مشاركة في تاريخنا، في جو احتفالي يليق بديمقراطيتنا، ببصيرة وبعد نظر أمتنا الحبيبة”.

وأضاف أردوغان: “بغض النظر عن النتيجة، فإن الفائز في انتخابات 14 مايو هو الديمقراطية التركية والأمة التركية بـ85 مليون فرد”، مردفا: “بأكثر من 27 مليون صوت، بنسبة 49.51٪ من الأصوات، أبدت أمتنا مرة أخرى تفضيلا كبيرا لنا، وأعطت الأغلبية في الجمعية الوطنية الكبرى لتركيا لتحالف الشعب (الجمهور)، مؤكدين أنهم يثقون بنا وبتحالفنا، يؤمنون ويرون مستقبلهم هنا”.

وتابع أردوغان: “أود أن أشكر جميع المواطنين الذين عبروا عن إرادتهم الحرة بالذهاب إلى صناديق الاقتراع في 14 مايو، وكل شخص من سكاننا البالغ عددهم 56 مليون شخص في الخارج على أصواتهم القيمة ومساهماتهم في الديمقراطية..مع النضج الذي أظهرته يوم أمس ، أظهرت تركيا أنها واحدة من البلدان ذات الثقافة الديمقراطية الأكثر تقدمًا في العالم”.

وأكمل رجب طيب أردوغان: “بحسب تصريحات المجلس الأعلى للانتخابات، فعلى الرغم من فارق 2.5 مليون صوت بيننا وبين أقرب منافسينا، وصلت الانتخابات الرئاسية إلى الجولة الثانية بأقل من نصف نقطة..بصفتي سياسيا لم يعرف أبدا أي قوة غير إرادة الأمة ولم ينحرف عن الاتجاه الذي رسمته الأمة، فإننا نحترم ما سيتجلى في صناديق الاقتراع”.

وأردف أردوغان: “حتى 28 أيار، سنفي بمسؤوليتنا تجاه أمتنا الحبيبة بالركض دون توقف أ و راحة  سنخرج منتصرين في انتخابات 28 مايو بزيادة معدل التصويت الذي حصلنا عليه في 14 أيار، ونأمل أن نحقق نجاحًا تاريخيا..لقد بدأنا العمل في الثامن والعشرين من مايو تماشيًا مع رؤيتنا للقرن التركي، قائلين..لا توقف، استمروا”.

وختم قائلا: ” نطمح إلى تصويت جميع المواطنين.. بغض النظر عن الحزب السياسي الذي يحبونه..وفقنا الله”.