بالتفاصيل.. الأنواء الجوية تحذر من منخفض جوي يبدأ من الليلة صدور أمر استقدام بحق النائب الثاني لـ "الحلبوسي" بتهمة انتهاك حرمة القضاء انتخاب رئيس جديد للجنة النزاهة النيابية الإطار التنسيقي يتهم رابطة المصارف بـ "الفساد" ويحملها مسؤولية أزمة ارتفاع الدولار الداخلية تحبط 7 محاولات ابتزاز لفتيات إغلاق مفاجئ لمداخل المنطقة الخضراء google تطور برنامجاً لتأليف الأغاني عبر الذكاء الاصطناعي تحرك نيابي لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم والبيض في الأسواق الإطاحة بـ 5 إرهابيين في كركوك النزاهة تضبط تلاعباً في مشروع لبلدية الأنبار وكركوك التخطيط تكشف ارتفاع معدل التضخم خلال الشهر الماضي سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية شرطة كركوك تلقي القبض على 68 متهما بقضايا مختلفة السوداني يكلف حسن الياسري مستشاراً للشؤون الدستورية ترامب يطلق حملته الانتخابية للعودة إلى البيت الأبيض طقس العراق: أمطار متوسطة الشدة تبدأ من الليلة البنك المركزي ينفي منع بيع الدولار بقانون رسمي.. الصراصير غذاء لدول الاتحاد الأوروبي! وزير التربية يسحب يد شركات متلكئة بمشروع الأبنية المدرسية تحطم طائرتين لسلاح الجو الهندي أسعار صرف الدولار مع غلق البورصة في بغداد مستشار السوداني يتحدث عن نتائج زيارة فرنسا سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية الاستخبارات تضبط أكثر من 50 طن من الأدوية المهربة كيف تتغلب على الخوف والقلق؟ بعد الخسارة الأخيرة.. رونالدو يثير قلق جماهير نادي النصر السعودي الخارجية تعلن افتتاح السفارة المغربية غداً في بغداد النزاهة توقع مذكرة تفاهم مع فرنسا لاسترداد الأموال المسروقة والمهربة مشروبات تساعدك على النوم إياد علاوي يكشف أسباب دعمه لـ "السوادني".. ويقدم حلولاً لأزمة الدولار

رونالدو يلعب اليوم في أول مباراة رسمية مع النصر السعودي
الأحد / 22 / كانون الثاني - 2023

تتجه الأنظار، مساء الأحد، صوب ملعب “مرسول بارك” بالرياض لمتابعة اللقاء المرتقب بين النصر والاتفاق لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن للمحترفين، والذي سيشهد الظهور الرسمي الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وستحظى المباراة باهتمام جماهيري وإعلامي كبير ليس فقط على المستوى المحلي بل العالمي أيضًا؛ حيث حصلت بعض شبكات القنوات العالمية على حقوق بث المباراة التي يترقبها عشاق النجم البرتغالي.

ويدخل النصر اللقاء سعيًا وراء استعادة الصدارة التي اعتلاها الاتحاد مؤقتًا بعد فوزه على الفيحاء بثلاثية نظيفة لحساب نفس الجولة، كما يستهدف النصر استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام الشباب، إذ يملك الفريق 30 نقطة من 9 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمة وحيدة.

في المقابل يأمل الاتفاق في الخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الفتح والتي أدت لتراجعه للمركز العاشر برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات و4 تعادلات مقابل 5 هزائم.

ويستعرض “سبورت 24” أرقام الفريقين قبل مواجهتهما الـ25 في دوري المحترفين؛ إذ فاز النصر في 11 مواجهة مقابل 6 انتصارات للاتفاق فيما فرض التعادل نتيجة 7 لقاءات.

ولم يحقق الاتفاق الفوز سوى مرة وحيدة في آخر 8 مواجهات أمام أندية الرياض في مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، واللافت أن الانتصار الوحيد كان أمام النصر في أكتوبر 2021.

ويبحث الاتفاق عن تجنب رقم سلبي لم يسجله من 2010 وذلك حال عدم تمكنه من هز الشباك؛ إذ ستكون هذه المرة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها بالتسجيل أمام أندية الرياض.

في المقابل لم يخسر النصر في آخر 15 مباراة خاضها خلال شهر يناير في دوري المحترفين، علمًا بأنه حافظ على نظافة شباكه في آخر 6 مباريات بالشهر ذاته.

ويدخل الفريقان المباراة برقمين متباينين؛ إذ إن النصر هو أقل الفرق استقبالًا للأهداف في الدوري منذ استئنافه في ديسمبر الماضي بـ3 أهداف فقط، فيما الاتفاق أقل الفرق تسجيلًا خلال الفترة ذاتها بـ3 أهداف بالتساوي مع العدالة.

وعلى الرغم من تصدره لائحة الهدافين فإن البرازيلي أندرسون تاليسكا لا تزال شباك الاتفاق عصية أمامه؛ حيث إنه أحد 4 فرق لم يهز شباكها تاليسكا حتى الآن بجانب الاتحاد، التعاون والخليج.