هل أنت مصاب بـ "متلازمة فومو"؟ حياتك في خطر بسبب العمل! حريق الحمدانية.. العراق: بلد سريع الاشتعال! الانتخابات المحلية في العراق ونظرية الاتجاهات الشاملة الحمدانية.. وماذا بعد؟ عالمٌ فوق الشجرة سلوان موميكا يحصل على إذن جديد من السلطات السويدية لـ "حرق القرآن" البطاقة التموينية الإلكترونية.. التجارة تكشف نسبة الإنجاز جريمة اختلاس في صلاح الدين.. النزاهة تكشف التفاصيل! سان جيرمان يحسم الجدل بشأن رحيل "مبابي" ما الدليل على أن حلق اللحية حرام؟! حريق الحمدانية.. رئيس الجمهورية يزور مقبرة القيامة الحكيم يعلق على استهداف "المصلين" في بيشاور حريق الحمدانية.. تركيا تعزي العراق بـ "الحادث الأليم" حريق الحمدانية.. فيديو من زاوية جديدة حجاب فرنسي ونساء على "علب الشامبو"! هل زوجكِ بخيل؟.. تعاملي معه بهذه الطريقة! كيف تحافظ على نجاح "العلاقة الزوجية"؟ كيف تتخلص من "الغضب"؟ وهل هو مرض نفسي؟ لماذا نحسد الناس على حياتهم؟ هل الأرض كروية أم مسطّحة؟ كيف نستقبل المصائب؟! هل يعاقبنا الله بـ "المصائب" أم هي نتاج أفعالنا؟! هل تؤثر الذنوب على رزق الإنسان؟! لماذا يعاقبنا الله في الدنيا؟! حريق الحمدانية.. القبض على 3 متهمين بالحادثة لماذا خلق الله إبليس؟ بوتين يعزي العراق بحادثة "حريق الحمدانية" زوجي "يبصبص" للنساء.. ماذا أصنع؟! ما مصير "عرسان" حفل الزفاف الذي التهمته النيران في حادثة "حريق الحمدانية"؟

أردوغان: تركيا ستواصل عمليتها العسكرية ضد الفصائل الكردية
الأثنين / 28 / تشرين الثاني - 2022

بغداد - كلمة الإخباري: أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن تركيا ستواصل عمليتها العسكرية ضد الفصائل المسلحة الكردية حتى "القضاء على آخر إرهابي"، مضيفا أن أنقرة لن تطلب إذنا من أحد "لحماية حدودها".

وقال أردوغان في أعقاب اجتماع للحكومة التركية في أنقرة، يوم الاثنين: "وصلتنا الرسالة من الهجوم الإرهابي في اسطنبول، ونفهمها بشكل واضح للغاية، ونحارب المنظمات الإرهابية بشكل فعال، وسنواصل ذلك".

وأضاف أن "الرد الحقيقي على الهجمات الإرهابية يتم الآن على الأرض"، مؤكدا أن تركيا "ملتزمة" بمواصلة أعمالها حتى "القضاء على آخر إرهابي" على الحدود الجنوبية لتركيا.

وأشار إلى أن هدف تركيا إقامة "حزام أمني" بعرض 30 كلم على الحدود الجنوبية، وأن الأحداث الأخيرة تؤكد "أهمية وأحقية" رغبتها في إقامة الحزام الأمني هذا.

وأكد أردوغان أن "الضغوط السياسية والاقتصادية والعسكرية لن تثنينا عن الاستمرار بما نفعله أو تغيير مواقفنا"، مضيفا أن أنقرة "لن تطلب إذنا من أحد لحماية حدودها".

وتابع: "يجب على من يتحدثون عن القانون والحقوق أن ينظروا للإرهابيين ولداعمي المنظمات الإرهابية في بلادهم"، مضيفا: "لسنا مضطرين لتحمل رياء الجهات الداعمة للمنظمات الإرهابية، والتي تلعب لعبة تغيير أسماء تلك المنظمات".

وأردف الرئيس التركي أنه "لا يتعين على أي طرف أن ينزعج من عمليات تركيا العسكرية خارج حدود بلادنا... فتاريخنا خال من المجازر والمذابح والتهديد".