بالتفاصيل.. الأنواء الجوية تحذر من منخفض جوي يبدأ من الليلة صدور أمر استقدام بحق النائب الثاني لـ "الحلبوسي" بتهمة انتهاك حرمة القضاء انتخاب رئيس جديد للجنة النزاهة النيابية الإطار التنسيقي يتهم رابطة المصارف بـ "الفساد" ويحملها مسؤولية أزمة ارتفاع الدولار الداخلية تحبط 7 محاولات ابتزاز لفتيات إغلاق مفاجئ لمداخل المنطقة الخضراء google تطور برنامجاً لتأليف الأغاني عبر الذكاء الاصطناعي تحرك نيابي لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم والبيض في الأسواق الإطاحة بـ 5 إرهابيين في كركوك النزاهة تضبط تلاعباً في مشروع لبلدية الأنبار وكركوك التخطيط تكشف ارتفاع معدل التضخم خلال الشهر الماضي سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية شرطة كركوك تلقي القبض على 68 متهما بقضايا مختلفة السوداني يكلف حسن الياسري مستشاراً للشؤون الدستورية ترامب يطلق حملته الانتخابية للعودة إلى البيت الأبيض طقس العراق: أمطار متوسطة الشدة تبدأ من الليلة البنك المركزي ينفي منع بيع الدولار بقانون رسمي.. الصراصير غذاء لدول الاتحاد الأوروبي! وزير التربية يسحب يد شركات متلكئة بمشروع الأبنية المدرسية تحطم طائرتين لسلاح الجو الهندي أسعار صرف الدولار مع غلق البورصة في بغداد مستشار السوداني يتحدث عن نتائج زيارة فرنسا سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية الاستخبارات تضبط أكثر من 50 طن من الأدوية المهربة كيف تتغلب على الخوف والقلق؟ بعد الخسارة الأخيرة.. رونالدو يثير قلق جماهير نادي النصر السعودي الخارجية تعلن افتتاح السفارة المغربية غداً في بغداد النزاهة توقع مذكرة تفاهم مع فرنسا لاسترداد الأموال المسروقة والمهربة مشروبات تساعدك على النوم إياد علاوي يكشف أسباب دعمه لـ "السوادني".. ويقدم حلولاً لأزمة الدولار

التربية تنفي تحديد موعد امتحانات نصف السنة للعام الحالي
الأثنين / 28 / تشرين الثاني - 2022

بغداد - كلمة الإخباري: قالت وزارة التربية، اليوم الاثنين، إنها لم تحدد بعد موعد امتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر فاروق، في تصريح للصحيفة تابعه "كلمة الإخباري" إن "ما نشر بهذا الشأن أمس الأول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيح".

وأضاف: "المدة القليلة المقبلة ستشهد تحديد مواعيد امتحانات نصف ونهاية السنة بحسب الجداول الامتحانية التي يعدها مختصو الوزارة، لتنشر على موقع الوزارة الرسمي حصرا، إضافة إلى تعميمها بكتب رسمية على مديريات تربية بغداد والمحافظات".  

وأكد استعداد وزارته لإجراء الامتحانات ضمن المواعيد التي قال إنها ستحدد قريبا، لاسيما أن العملية التربوية تسير بشكل طبيعي من دون أي معوقات، كما أن الخطة الدراسية تسير بالشكل الذي خطط له مسبقا.