بالتفاصيل.. الأنواء الجوية تحذر من منخفض جوي يبدأ من الليلة صدور أمر استقدام بحق النائب الثاني لـ "الحلبوسي" بتهمة انتهاك حرمة القضاء انتخاب رئيس جديد للجنة النزاهة النيابية الإطار التنسيقي يتهم رابطة المصارف بـ "الفساد" ويحملها مسؤولية أزمة ارتفاع الدولار الداخلية تحبط 7 محاولات ابتزاز لفتيات إغلاق مفاجئ لمداخل المنطقة الخضراء google تطور برنامجاً لتأليف الأغاني عبر الذكاء الاصطناعي تحرك نيابي لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم والبيض في الأسواق الإطاحة بـ 5 إرهابيين في كركوك النزاهة تضبط تلاعباً في مشروع لبلدية الأنبار وكركوك التخطيط تكشف ارتفاع معدل التضخم خلال الشهر الماضي سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية شرطة كركوك تلقي القبض على 68 متهما بقضايا مختلفة السوداني يكلف حسن الياسري مستشاراً للشؤون الدستورية ترامب يطلق حملته الانتخابية للعودة إلى البيت الأبيض طقس العراق: أمطار متوسطة الشدة تبدأ من الليلة البنك المركزي ينفي منع بيع الدولار بقانون رسمي.. الصراصير غذاء لدول الاتحاد الأوروبي! وزير التربية يسحب يد شركات متلكئة بمشروع الأبنية المدرسية تحطم طائرتين لسلاح الجو الهندي أسعار صرف الدولار مع غلق البورصة في بغداد مستشار السوداني يتحدث عن نتائج زيارة فرنسا سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية الاستخبارات تضبط أكثر من 50 طن من الأدوية المهربة كيف تتغلب على الخوف والقلق؟ بعد الخسارة الأخيرة.. رونالدو يثير قلق جماهير نادي النصر السعودي الخارجية تعلن افتتاح السفارة المغربية غداً في بغداد النزاهة توقع مذكرة تفاهم مع فرنسا لاسترداد الأموال المسروقة والمهربة مشروبات تساعدك على النوم إياد علاوي يكشف أسباب دعمه لـ "السوادني".. ويقدم حلولاً لأزمة الدولار

نيمار محبط بسبب الإصابة: أصعب اللحظات في مسيرتي
السبت / 26 / تشرين الثاني - 2022

بغداد - كلمة الإخباري: أعرب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن إحباطه بعد تعرضه لإصابة تهدد طموحه بالفوز مع منتخب بلاده بالبطولة السادسة لكأس العالم المقامة في قطر.

وكان نيمار قد تعرض لـ 9 أخطاء من قبل لاعبي منتخب صربيا، يوم الخميس، مما دفع المدير الفني تيتي لاستبداله باللاعب أنتوني، عند الدقيقة 79 من زمن المباراة الّتي فاز فيها "السامبا" بهدفين دون مقابل.

والتقطت كاميرات مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جالسا على مقاعد البدلاء مع كيس ثلج على كاحله الأيمن ورأسه في قميصه، مُعربا عن استيائه.

وأظهرت لقطات مصورة لاعبي المنتخب البرازيلي يواسون نيمار دا سيلفا، بعد أن تبين معاناته من تورم في الكاحل، بعد أن أزال حذائه وجواربه.

وقال نيمار، على إنستغرام، إن "الفخر والحب اللذين أشعر بهما عند ارتداء قميص (البرازيل) ليس لهما تفسير"، وأضاف: "إذا منحني الله الفرصة لاختيار بلد لأولد فيه، فسيكون البرازيل".

ووصف إصابته بأنها "من أصعب اللحظات في مسيرتي"، وذكر: "تحدث مرة ​​أخرى في كأس العالم، لدي إصابة نعم، إنه أمر مزعج وسيؤذي لكنني متأكد من أنه سيكون لدي فرصة للعودة لأنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة بلدي وزملائي في الفريق ونفسي".

وكان رودريغو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي، قال إن اللاعب يعاني من إصابة في الكاحل، مشيرا إلى إنه سيغيب عن مواجهة سويسرا، وسط شكوك في التحاقه بصفوف الفريق أمام الكاميرون، خلال دور المجموعات.

وقال رودريغو لاسمار في تصريحات صحفية، الجمعة: "من المهم أن نحافظ على هدوئنا، سيتم إجراء تقييم يومي حتّى نتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات، واتخاذ القرارات الأكثر ملاءمة"، مضيفا: "الهدف هو استعادة اللاعب ليواصل اللعب في البطولة"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

ويمتلك نيمار (30 عاما) في رصيده 75 هدفا مع المنتخب، بعد أن شارك في 122 مباراة دولية.