قروض بقيمة 25 مليون دينار لأصحاب المحال التجارية سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية الشحاذون: الإرهاب الأخطر! أردوغان: تركيا ستواصل عمليتها العسكرية ضد الفصائل الكردية قيادة فرقة العباس تستجيب لمناشدات الطلبة وتطلق حملة لتجهيز 10 آلاف طالب بالكتب ترحيب إيراني بقرار عراقي يخص تأمين الحدود التربية تنفي تحديد موعد امتحانات نصف السنة للعام الحالي بيان لـ "خشان" حول استرداد الأموال المسروقة: لا تساوي 5% الداخلية تلقي القبض على 40 أجنبياً لمخالفاً لقانون الإقامة في العراق صحيفة تحذر من وباء يصيب "الشباب" تنويه من جهاز مكافحة الإرهاب بشأن الاستمارة الإلكترونية للمفسوخة عقودهم المرور تسجل نحو 7 آلاف حادث مروري خلال عام واحد الحكيم يعلق على استرجاع الأموال المسروقة من الأمانات الضريبية تراجع أسعار الذهب بعد ارتفاع الدولار الأمريكي اعتقال أحد مراسلي إذاعة بي بي سي في الصين سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية وزير الداخلية يعقد اجتماعاً لمناقشة تأمين بطولة خليجي 25 بريطانيا ترسل شحنة من الصواريخ الدقيقة لأوكرانيا مصر.. فتوى تحرم مشاهدة مباريات كأس العالم ودار الإفتاء المصرية ترد! خبير قانوني يعلق على إطلاق سراح المتهم بـ "سرقة القرن" تحرك برلماني لرفض قانون الجرائم المعلوماتية بسبب تقييد "حرية التعبير" محافظ البنك المركزي يبحث مع الخزانة الأمريكية مكافحة الجرائم المالية دراسة حديثة تحدد كمية المياه التي يجب شربها يومياً البرلمان يتوقع تمرير موازنة 2023 في شهر شباط وفاة وزير الخارجية البيلاروسي توجيه من وزيرة الاتصالات بتوزيع قطع الأراضي السكنية على موظفي الوزارة مصرع 4 أشخاص بحادث سير على طريق بغداد - تكريت خامنئي: سياسة إيران نجحت في العراق وهزمت أمريكا سعر الذهب لهذا اليوم في الأسواق المحلية سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية

آسياسيل تعلق على قرار مجلس الوزراء بإلغاء ضريبة بطاقات الشحن
الأربعاء / 23 / تشرين الثاني - 2022

بغداد - كلمة الإخباري: أعلنت شركة آسيا سيل للاتصالات، استعدادها لتنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بإلغاء ضريبة كارتات تعبئة شحن الهاتف النقال البالغة 20% بدءاً من الشهر المقبل.

وهنأت الشركة في بيان تلقاه "كلمة الإخباري" "مشتركيها الأعزاء بقرار رفع ضريبة المبيعات على بطاقات الشحن والبالغة 20٪".

وأضاف البيان "يأتي هذا القرار بعد أن ناقش مجلس الوزراء العراقي بجلسته الإعتيادية الثلاثاء 22 تشرين الثاني (نوفمبر)، 2022، وبرئاسة رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ملف ضريبة المبيعات المفروضة على بطاقات شحن الهاتف النقال وتعبئة الإنترنت، تخفيفًا عن كاهل المشتركين بعد أن تم فرضها عام 2015 لسوء الأوضاع الإقتصادية إبان حروب التحرير".

وأوضح "قرر مجلس الوزراء إيقاف فرض ضريبة المبيعات المضافة على بطاقات الشحن البالغة (20%) بدءاً من 1 كانون الأول 2022، وأولى المجلس تنفيذ هذا القرار إلى هيئة الإعلام والإتصالات، بأخذ الإجراءات الملائمة لتنفيذ هذا القرار".

وأكدت آسياسيل "إستعدادها الفني والتنظيمي لتنفيذ هذا القرار والذي عملت آسياسيل لسنوات طويلة لدعم إقراره عن طريق العديد من المناشدات والنقاشات مع السلطات التشريعية والتنفيذية".

كما قدمت الشركة "بالشكر الجزيل إلى رئيس مجلس الوزراء ورئيس هيئة الإعلام والإتصالات ووزيرة الإتصالات وكافة الجهات ذات العلاقة التي ساهمت بفتح النقاش في هذا الملف ودعم هذا القرار".