لجنة برلمانية تكشف حقيقة "زيادة" رواتب الموظفين مدرب إنجلترا يعترف بصعوبة مباراة منتخبه مع "ويلز" السوداني يصل إلى طهران للقاء "خامنئي" و "رئيسي" حالة الطقس لهذا اليوم وكمية الأمطار المتساقطة خلال 24 ساعة قروض بقيمة 25 مليون دينار لأصحاب المحال التجارية سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية الشحاذون: الإرهاب الأخطر! أردوغان: تركيا ستواصل عمليتها العسكرية ضد الفصائل الكردية قيادة فرقة العباس تستجيب لمناشدات الطلبة وتطلق حملة لتجهيز 10 آلاف طالب بالكتب ترحيب إيراني بقرار عراقي يخص تأمين الحدود التربية تنفي تحديد موعد امتحانات نصف السنة للعام الحالي بيان لـ "خشان" حول استرداد الأموال المسروقة: لا تساوي 5% الداخلية تلقي القبض على 40 أجنبياً لمخالفاً لقانون الإقامة في العراق صحيفة تحذر من وباء يصيب "الشباب" تنويه من جهاز مكافحة الإرهاب بشأن الاستمارة الإلكترونية للمفسوخة عقودهم المرور تسجل نحو 7 آلاف حادث مروري خلال عام واحد الحكيم يعلق على استرجاع الأموال المسروقة من الأمانات الضريبية تراجع أسعار الذهب بعد ارتفاع الدولار الأمريكي اعتقال أحد مراسلي إذاعة بي بي سي في الصين سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية وزير الداخلية يعقد اجتماعاً لمناقشة تأمين بطولة خليجي 25 بريطانيا ترسل شحنة من الصواريخ الدقيقة لأوكرانيا مصر.. فتوى تحرم مشاهدة مباريات كأس العالم ودار الإفتاء المصرية ترد! خبير قانوني يعلق على إطلاق سراح المتهم بـ "سرقة القرن" تحرك برلماني لرفض قانون الجرائم المعلوماتية بسبب تقييد "حرية التعبير" محافظ البنك المركزي يبحث مع الخزانة الأمريكية مكافحة الجرائم المالية دراسة حديثة تحدد كمية المياه التي يجب شربها يومياً البرلمان يتوقع تمرير موازنة 2023 في شهر شباط وفاة وزير الخارجية البيلاروسي توجيه من وزيرة الاتصالات بتوزيع قطع الأراضي السكنية على موظفي الوزارة

جدول مباريات كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء.. السعودية تواجه الأرجنتين
الثلاثاء / 22 / تشرين الثاني - 2022

بغداد - كلمة الإخباري: سيشهد اليوم الثالث من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حالية في قطر، أربع مباريات مثيرة للغاية، وذلك ضمن منافسات المجموعتين الثالثة والرابعة للمونديال.

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم الثلاثاء، مع مباراة تحبس الأنفاس بين منتخبي السعودية والأرجنتين، في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش، على استاد "لوسيل"، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة (C).

كما ستكون الجماهير العربية على موعد مع مباراة أخرى أحد طرفيها منتخب عربي وهو التونسي الذي سيواجه نظيره الدنماركي "الحصان الأسود للبطولة"، في تمام الساعة (13:00) بتوقيت غرينتش،  على استاد "المدينة التعليمية" بالريان، في إطار منافسات المجموعة الرابعة (D).

أما المباراة الثالثة، فستجمع منتخبي المكسيك وبولندا في تمام الساعة (16:00) بتوقيت غرينتش،  على استاد "974"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة (C).

وستختتم مباريات اليوم الثلاثاء بمواجهة منتخبي فرنسا حامل اللقب، وأستراليا، على استاد "الجنوب" بمدينة الوكرة، وذلك في إطار منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

جدول مباريات مونديال "قطر 2022" اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر:

المجموعة الثالثة (C):

الأرجنتين x السعودية – الساعة (10:00) بتوقيت غرينتش

المجموعة الرابعة (D):

الدنمارك x تونس – الساعة (13:00) بتوقيت غرينتش

المجموعة الثالثة (C)

المكسيك x بولندا – الساعة (16:00) بتوقيت غرينتش.

المجموعة الرابعة (D):

فرنسا x أستراليا – الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش.