طريقة للتغلب على البرد من خلال الأطعمة سعر الذهب في الأسواق المحلية لهذا اليوم لجنة برلمانية تكشف حقيقة "زيادة" رواتب الموظفين مدرب إنجلترا يعترف بصعوبة مباراة منتخبه مع "ويلز" السوداني يصل إلى طهران للقاء "خامنئي" و "رئيسي" حالة الطقس لهذا اليوم وكمية الأمطار المتساقطة خلال 24 ساعة قروض بقيمة 25 مليون دينار لأصحاب المحال التجارية سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية الشحاذون: الإرهاب الأخطر! أردوغان: تركيا ستواصل عمليتها العسكرية ضد الفصائل الكردية قيادة فرقة العباس تستجيب لمناشدات الطلبة وتطلق حملة لتجهيز 10 آلاف طالب بالكتب ترحيب إيراني بقرار عراقي يخص تأمين الحدود التربية تنفي تحديد موعد امتحانات نصف السنة للعام الحالي بيان لـ "خشان" حول استرداد الأموال المسروقة: لا تساوي 5% الداخلية تلقي القبض على 40 أجنبياً لمخالفاً لقانون الإقامة في العراق صحيفة تحذر من وباء يصيب "الشباب" تنويه من جهاز مكافحة الإرهاب بشأن الاستمارة الإلكترونية للمفسوخة عقودهم المرور تسجل نحو 7 آلاف حادث مروري خلال عام واحد الحكيم يعلق على استرجاع الأموال المسروقة من الأمانات الضريبية تراجع أسعار الذهب بعد ارتفاع الدولار الأمريكي اعتقال أحد مراسلي إذاعة بي بي سي في الصين سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية وزير الداخلية يعقد اجتماعاً لمناقشة تأمين بطولة خليجي 25 بريطانيا ترسل شحنة من الصواريخ الدقيقة لأوكرانيا مصر.. فتوى تحرم مشاهدة مباريات كأس العالم ودار الإفتاء المصرية ترد! خبير قانوني يعلق على إطلاق سراح المتهم بـ "سرقة القرن" تحرك برلماني لرفض قانون الجرائم المعلوماتية بسبب تقييد "حرية التعبير" محافظ البنك المركزي يبحث مع الخزانة الأمريكية مكافحة الجرائم المالية دراسة حديثة تحدد كمية المياه التي يجب شربها يومياً البرلمان يتوقع تمرير موازنة 2023 في شهر شباط

أكبر فضيحة رياضية في الولايات المتحدة.. لاعبات كرة القدم يتعرضن لانتهاكات جنسية!
الأثنين / 03 / تشرين الأول - 2022
المصدر: سكاي نيوز

بغداد - كلمة الإخباري: كشف تحقيق مستقل استمر لأكثر من عام، عن واحدة من أكبر الفضائح الرياضية في الولايات المتحدة، حيث قدم أدلة عن تعرض لاعبات في دوري كرة القدم النسائية لانتهاكات جنسية وعاطفية.

تفاصيل التحقيق

• بدأ التحقيق بعد أن توصل تقرير صادر عن موقع "ذي أثليتك" عام 2021، إلى "إساءات واسعة النطاق للاعبات جنسيا وعاطفيا"، في الدوري الوطني لكرة القدم النسائية، وهو أعلى قسم في كرة القدم النسائية بالولايات المتحدة.

• في تقرير مؤلف من أكثر من 173 صفحة، توصل المحققون إلى أن هذه الإساءات "ممنهجة"، ويشارك بها العديد من المدربين والأندية واللاعبين.

• سالي ييتس رئيسة فريق التحقيق قالت إن "الإساءات في الدوري متجذرة بكرة القدم النسائية بدءا من بطولات الشابات"، مشيرة إلى "التدريب المسيء لفظيا وتشوش الخطوط الفاصلة بين المدربين واللاعبات".

وفي بعض الحالات المذكورة تفصيلا في التقرير، دعا مدرب لاعبة لرؤية مقطع فيديو من مباراة لكن اتضح أن المقطع لـ"مواد غير لائقة"، بينما تم الاستشهاد بحالات أجبرت فيها اللاعبات لارتكاب أفعال مشينة.

وذكر التحقيق أن المسؤولين عن اللعبة في الولايات المتحدة، وكذلك ملاك الأندية ومديريها على جميع المستويات، لم يتدخلوا أبدا لحماية اللاعبات من الإساءات.

وقالت ييتس: "لم تفشل الأندية والروابط مرارا وتكرارا في الرد بشكل كاف عند مواجهة الأدلة على سوء المعاملة فقط، بل تجاهلت أيضا اتخاذ تدابير أساسية لمنعها ومعالجتها".

وبالمثل، كشف التقرير أن 3 أندية لم تتعاون مع المحققين، بل "قدمت حججا قانونية مضللة في محاولة لمنع استخدام الوثائق ذات الصلة".

يشار إلى أن التحقيق لم ينته بعد، في انتظار رد الفعل المناسب من الاتحاد الأميركي لكرة القدم ورابطة اللاعبين بالولايات المتحدة.