أكبر فضيحة رياضية في الولايات المتحدة.. لاعبات كرة القدم يتعرضن لانتهاكات جنسية! الحكومة تعلق على أحداث الناصرية: عناصر ضالة حرقت كرفانات التعليم العالي تعتبر العام الدراسي 2021 - 2022 عدم رسوب ارتفاع سعر صرف الدولار مع إقفال البورصة في بغداد تراجع إيرادات العراق النفطية بنسبة أكثر من 9% خلال شهر واحد الداخلية تطيح ب 15 مطلوباً للقضاء في محافظة البصرة الكاظمي: نعيش زمناً بلا قيم ولا أخلاق في عالم السياسة مرقد ديني يستهدف "كبار السن": نعلمهم الإنكليزية والحاسوب بعد إتقان القراءة والكتابة الحشد يكشف تفاصيل تدخّله في رفع أنقاض مبنى المختبر الطبي المنهار في بغداد الداخلية تقرر إلغاء "الحجز الإلكتروني" للبطاقة الوطنية (وثيقة) ما هو الهدف من وجود خمس جماعات مسلحة ايرانية في شمال العراق؟ ائتلاف المالكي يكشف موعد تشكيل الحكومة لبنان.. انقطاع المياه عن مناطق الشمال بسبب الكهرباء الصدر يغرد مجدداً: دولة لا شرقية ولا غربية المرور تقرر تأجيل العمل بالعقد الإلكتروني النفط يقفز 4% مع دراسة أوبك+ لأكبر خفض للإنتاج منذ 2020 خامنئي يتهم أمريكا وإسرائيل بإثارة التظاهرات في إيران بعد مقتل "مهسا أميني" طيران الجيش يدمر أهدافاً لفلول داعش في كركوك دراسة: فيروسات شائعة مرتبطة بمرض السكري الحكيم وبلاسخارت يبحثان آليات إنهاء الانسداد السياسي وتشكيل الحكومة البرلمان يتوقع رفض قانون توحيد السلم الوظيفي بسبب "الفضائيين" إيران: استهدافنا للأراضي العراقية "قانوني"! بارزاني والكاظمي يبحثان من أربيل الخروج من الإنسداد السياسي مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 بحوادث سير خلال 24 ساعة فقط الكشف عن تفاصيل جديدة تخص "تظاهرات تشرين" وكيف دعمتها "المرجعية الدينية" (فيديو) التجارة: أكثر من 5 ملايين شخص يستلمون حصة تموينية ولا يستحقونها! العصائب تدعو إلى محاسبة وزير المالية بسبب "سوبر مان"! مصدر: صدور قرار بتغيير مدير الاستخبارات "أبو رغيف" العثور على جثة تحت أنقاض مبنى الكرادة المنهار قائد الحرس الثوري: سبب التظاهرات في إيران انزعاج الأمريكان من نفوذنا الإقليمي.. سيهزمون!

رئيس أركان الجيش يعقد مؤتمراً أمنياً مع قيادات أمنية رفيعة لتأمين بغداد
الخميس / 22 / أيلول - 2022

بغداد - كلمة الإخباري: أصدر رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، توجيهات وتوصيات لتأمين العاصمة بغداد.
وذكر بيان لوزارة الدفاع أن "رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يار الله  ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري ترأسا، مساء أمس الأربعاء، مؤتمراً أمنياً موسعاً لكافة القيادات والأجهزة الأمنية في قيادة عمليات بغداد"، مبيناً أن "المؤتمر عقد بحضور السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة، ومعاون رئيس أركان الجيش للعمليات، وقائد القوات البرية وقائد عمليات بغداد، وقائد الشرطة الاتحادية، ومدير عام الاستخبارات والأمن، ومدير الاستخبارات العسكرية، وعدد كبير من قادة الفرق والأجهزة الأمنية في بغداد".
وأضاف البيان أن "المؤتمر تناول مجمل الأوضاع الأمنية والخطط الكفيلة؛ لتأمين العاصمة بغداد وأبرز المعوقات التي تواجه سير العمل"، مشيرا إلى أن "رئيس أركان الجيش ونائب قائد العمليات المشتركة اصدرا جملة من التوجيهات والتوصيات بشأن توخي الحيطة والحذر وتكثيف الجهد الاستخباري وتحديث الخطط بما يؤمّن العاصمة من أي تهديد".