عدنان درجال يتحدث عن أسباب تأجيل خليجي 25
الأثنين / 20 / أيلول - 2021

بغداد - كلمة الإخباري

قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، الإثنين، (20 أيلول، 2021) إن تأجيل خليجي 25 في البصرة، جاء لاستكمال المتطلبات الضرورية. 

وذكر درجال في بيان ورد لـ "كلمة الإخباري" إنه "قرر رؤساء الاتحادات الخليجية، تأجيل بطولة خليجي 25 المقرر إقامتها في البصرة، إلى شهر كانون الثاني ٢٠٢٣، مع الاحتفاظ بحق العراق في استضافة البطولة، وذلك جاء في اجتماع المكتب التنفيذي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي عقد اليوم الاثنين عبر الدائرة الالكترونية بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم والأمين العام للاتحاد محمد فرحان". 

وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال وفق البيان، إن "تأجيل خليجي 25 في البصرة جاء لاستكمال المتطلبات الضرورية مع استمرار اللجان التفتيشية بزيارة البصرة للاطلاع على المنشآت الحيوية". 

وأضاف، "حدد في الاجتماع إعلان جاهزية البصرة في موعد أقصاه 2022/6/30 واستكمالها لجميع المتطلبات والمعايير التي تم الاتفاق عليها مسبقا". 

وختم درجال، حديثه بالقول، "علينا العمل بجدٍ والتكاتف من أجل إظهار خليجي 25 بأبهى صورة واحتضان الاشقاء والمنتخبات المشاركة بمحبة ومودة، وأقدم شكري الى الاتحادات الخليجية واللجان التفتيشية على دعمها ملف البصرة، وتثبيت حق العراق باستضافة البطولة".