أكبر فضيحة رياضية في الولايات المتحدة.. لاعبات كرة القدم يتعرضن لانتهاكات جنسية! الحكومة تعلق على أحداث الناصرية: عناصر ضالة حرقت كرفانات التعليم العالي تعتبر العام الدراسي 2021 - 2022 عدم رسوب ارتفاع سعر صرف الدولار مع إقفال البورصة في بغداد تراجع إيرادات العراق النفطية بنسبة أكثر من 9% خلال شهر واحد الداخلية تطيح ب 15 مطلوباً للقضاء في محافظة البصرة الكاظمي: نعيش زمناً بلا قيم ولا أخلاق في عالم السياسة مرقد ديني يستهدف "كبار السن": نعلمهم الإنكليزية والحاسوب بعد إتقان القراءة والكتابة الحشد يكشف تفاصيل تدخّله في رفع أنقاض مبنى المختبر الطبي المنهار في بغداد الداخلية تقرر إلغاء "الحجز الإلكتروني" للبطاقة الوطنية (وثيقة) ما هو الهدف من وجود خمس جماعات مسلحة ايرانية في شمال العراق؟ ائتلاف المالكي يكشف موعد تشكيل الحكومة لبنان.. انقطاع المياه عن مناطق الشمال بسبب الكهرباء الصدر يغرد مجدداً: دولة لا شرقية ولا غربية المرور تقرر تأجيل العمل بالعقد الإلكتروني النفط يقفز 4% مع دراسة أوبك+ لأكبر خفض للإنتاج منذ 2020 خامنئي يتهم أمريكا وإسرائيل بإثارة التظاهرات في إيران بعد مقتل "مهسا أميني" طيران الجيش يدمر أهدافاً لفلول داعش في كركوك دراسة: فيروسات شائعة مرتبطة بمرض السكري الحكيم وبلاسخارت يبحثان آليات إنهاء الانسداد السياسي وتشكيل الحكومة البرلمان يتوقع رفض قانون توحيد السلم الوظيفي بسبب "الفضائيين" إيران: استهدافنا للأراضي العراقية "قانوني"! بارزاني والكاظمي يبحثان من أربيل الخروج من الإنسداد السياسي مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 بحوادث سير خلال 24 ساعة فقط الكشف عن تفاصيل جديدة تخص "تظاهرات تشرين" وكيف دعمتها "المرجعية الدينية" (فيديو) التجارة: أكثر من 5 ملايين شخص يستلمون حصة تموينية ولا يستحقونها! العصائب تدعو إلى محاسبة وزير المالية بسبب "سوبر مان"! مصدر: صدور قرار بتغيير مدير الاستخبارات "أبو رغيف" العثور على جثة تحت أنقاض مبنى الكرادة المنهار قائد الحرس الثوري: سبب التظاهرات في إيران انزعاج الأمريكان من نفوذنا الإقليمي.. سيهزمون!

لاعبون في ريال مدريد ينتظرون حسم مصيرهم مع أنشيلوتي.. تعرف عليهم
الأربعاء / 07 / تموز - 2021

بغداد - كلمة

عاد ريال مدريد للتدريبات استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يعود للفريق مجددا بعد فترته الأولى ما بين 2013 و2015، والتي ميّزها الفوز باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا.

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، في تقرير له اليوم، أن "المدرب الإيطالي يحتاج لحسم مصير 11 لاعبا على الأقل خلال الإعداد للموسم الجديد، والذي بدأ منقوصا من لاعبين شاركوا برفقة منتخبات بلدانهم بأمم أوروبا وكوبا أمريكا، أو سيشاركون بالألعاب الأولمبية المقبلة".

واضاف ان "أنشيلوتي يحتاج لحسم مسألة المهاجم البديل للفرنسي كريم بنزيما، إذ يتواجد الإسباني ماريانو دياز ذو الأصل الدومينيكاني، والصربي لوكا يوفيتش العائد من إعارة آنتراخت فرانكفورت".

وبين أن "من المتوقع أن يستمر أحدهما في ريال مدريد الموسم المقبل، بينما ستلجأ الإدارة لبيع أو إعارة الآخر لفريق أوروبي".

ولفت الموقع الى أن "مصير الويلزي جاريث بيل الذي قدم مستوى جيدا برفقة توتنهام الإنجليزي خلال فترة الإعارة، وبرفقة منتخب ويلز بنهائيات أمم أوروبا يورو 2020 لم يحسم بعد، ولم يعد جاريث بيل اللاعب ذاته الذي لعب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في فترته الأولى، لكن على المدرب حسم مستقبله، والاستفادة القصوى من خدماته في موسمه الأخير".

هذا وأصبح مصير الإسباني إبراهيم دياز، وإيسكو خارج ريال مدريد تقريبا، فالمدرب الإيطالي لا يضعهما في خططه بالموسم المقبل.

ويملك دياز اتفاقا مع ميلان يقضي بإعارته لموسم جديد مع خيار شراء عقده، فيما يملك ريال مدريد بندا يتيح إعادة شرائه، بينما رحيل إيسكو سيكون بشكل نهائي نحو الدوري الإيطالي.

من جهته يحتاج ألفارو أودريوزولا لإقناع كارلو أنشيلوتي ببقائه في ريال مدريد، ليكون خيارا ثانيا بالظهير الأيمن خلف داني كارفاخال، أو الرحيل نهائيا عن ريال مدريد.

وعاد النرويجي مارتين أوديغارد والإسباني داني سيبايوس من فترة إعارة للأرسنال، ويتواجدان حاليا تحت قيادة المدرب الإيطالي لحسم مصيرهما، مع حظوظ أكبر للدولي النرويجي للبقاء في الموسم المقبل، وبيع النجم الإسباني.

وفي حال رحيل الفرنسي رافائيل فاران، فالمدافع خيسوس فاييخو العائد من فترة إعارة قد يبقى في الفريق كخيار رابع في قلب الدفاع، خلف ميليتاو ودافيد ألابا الوافد الجديد وناتشو، بينما الحارس الأوكراني أندري لونين في طريقه لإعارة جديدة في ظل تواجد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، الذي يصعب من مهمته في الحصول على دقائق.

وكانت رابطة الدوري الإسباني أعلنت مواعيد مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري للموسم الجديد 2021/2022.

وسيفتتح ريال مدريد الموسم خارج قواعده على ملعب مينديزوروتزا، بمواجهة ديبورتيفو ألافيس، بينما برشلونة يستضيف في كامب نو نظيره ريال سوسيداد، فيما يستهل البطل أتلتيكو مدريد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة سيلتا فيجو خارج ميدانه.