الجمعة 10 شوّال 1445هـ 19 أبريل 2024
موقع كلمة الإخباري
لاعبون في ريال مدريد ينتظرون حسم مصيرهم مع أنشيلوتي.. تعرف عليهم
2021 / 07 / 07
0

بغداد - كلمة

عاد ريال مدريد للتدريبات استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يعود للفريق مجددا بعد فترته الأولى ما بين 2013 و2015، والتي ميّزها الفوز باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا.

***

وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، في تقرير له اليوم، أن "المدرب الإيطالي يحتاج لحسم مصير 11 لاعبا على الأقل خلال الإعداد للموسم الجديد، والذي بدأ منقوصا من لاعبين شاركوا برفقة منتخبات بلدانهم بأمم أوروبا وكوبا أمريكا، أو سيشاركون بالألعاب الأولمبية المقبلة".

واضاف ان "أنشيلوتي يحتاج لحسم مسألة المهاجم البديل للفرنسي كريم بنزيما، إذ يتواجد الإسباني ماريانو دياز ذو الأصل الدومينيكاني، والصربي لوكا يوفيتش العائد من إعارة آنتراخت فرانكفورت".

وبين أن "من المتوقع أن يستمر أحدهما في ريال مدريد الموسم المقبل، بينما ستلجأ الإدارة لبيع أو إعارة الآخر لفريق أوروبي".

ولفت الموقع الى أن "مصير الويلزي جاريث بيل الذي قدم مستوى جيدا برفقة توتنهام الإنجليزي خلال فترة الإعارة، وبرفقة منتخب ويلز بنهائيات أمم أوروبا يورو 2020 لم يحسم بعد، ولم يعد جاريث بيل اللاعب ذاته الذي لعب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في فترته الأولى، لكن على المدرب حسم مستقبله، والاستفادة القصوى من خدماته في موسمه الأخير".

هذا وأصبح مصير الإسباني إبراهيم دياز، وإيسكو خارج ريال مدريد تقريبا، فالمدرب الإيطالي لا يضعهما في خططه بالموسم المقبل.

ويملك دياز اتفاقا مع ميلان يقضي بإعارته لموسم جديد مع خيار شراء عقده، فيما يملك ريال مدريد بندا يتيح إعادة شرائه، بينما رحيل إيسكو سيكون بشكل نهائي نحو الدوري الإيطالي.

من جهته يحتاج ألفارو أودريوزولا لإقناع كارلو أنشيلوتي ببقائه في ريال مدريد، ليكون خيارا ثانيا بالظهير الأيمن خلف داني كارفاخال، أو الرحيل نهائيا عن ريال مدريد.

وعاد النرويجي مارتين أوديغارد والإسباني داني سيبايوس من فترة إعارة للأرسنال، ويتواجدان حاليا تحت قيادة المدرب الإيطالي لحسم مصيرهما، مع حظوظ أكبر للدولي النرويجي للبقاء في الموسم المقبل، وبيع النجم الإسباني.

وفي حال رحيل الفرنسي رافائيل فاران، فالمدافع خيسوس فاييخو العائد من فترة إعارة قد يبقى في الفريق كخيار رابع في قلب الدفاع، خلف ميليتاو ودافيد ألابا الوافد الجديد وناتشو، بينما الحارس الأوكراني أندري لونين في طريقه لإعارة جديدة في ظل تواجد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، الذي يصعب من مهمته في الحصول على دقائق.

وكانت رابطة الدوري الإسباني أعلنت مواعيد مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري للموسم الجديد 2021/2022.

وسيفتتح ريال مدريد الموسم خارج قواعده على ملعب مينديزوروتزا، بمواجهة ديبورتيفو ألافيس، بينما برشلونة يستضيف في كامب نو نظيره ريال سوسيداد، فيما يستهل البطل أتلتيكو مدريد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة سيلتا فيجو خارج ميدانه.


التعليقات