الأحد 19 شوّال 1445هـ 28 أبريل 2024
موقع كلمة الإخباري
مستشفى تابع لـ "مرقد ديني": عالجنا أكثر من١٠٢٠٠ مريض من الحشد الشعبي مجاناً
2019 / 06 / 24
0

بغداد - كلمة

كشف مستشفى الكفيل التخصصي بكربلاء، يوم الاثنين، عن عدد الحالات التابعة للحشد الشعبي التي عالجها مجاناً خلال ثلاثة أعوام فقط.

وقالت شبكة الكفيل -الموقع الرسمي للعتبة العباسية- في تقرير تابعه موقع كلمة الإخباري إن "المستشفى تكفل بمعالجة عشرة آلاف ومئتين وتسعة وثمانين مريضاً من أبناء الحشد الشعبي خلال ثلاثة أعوام، ولازال متواصلاً بتقديم هذه الخدمات التي شملت كذلك ذوي الشهداء والجرحى".

وقال مدير المستشفى الدكتور جاسم الابراهيمي، بحسب التقرير، "إنّ المستشفى حرص بشكل كبير طيلة السنوات الثلاث الماضية على تقديم الخدمات الطبّية من كشف ودواء وإجراء العمليّات الجراحيّة بشكلٍ مجّاني لمرضى الحشد الشعبيّ، وهو أقلّ ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين ضحّوا بدمائهم الطاهرة من أجل الحفاظ على قدسيّة أرض العراق من دنس الإرهاب"، على حد تعبيره.

وأضاف الابراهيمي: "إنّ المستشفى وخلال ثلاثة أعوام، أنفق أكثر من خمس مليارات دينارٍ عراقيّ لمعالجة عدد من مرضى الفقراء وذوي الدخل المحدود، الذين تمّ رصدهم عن طريق فريق (أطبّاء بلا أجور) التابع له، وما ترصده مكاتب المرجعيّة الدينيّة والمؤسّسات الإنسانيّة والقنوات الفضائيّة ومواقع التواصل الاجتماعيّ، وتكفّلنا بعلاجهم بعد أن استقدمناهم من مناطق سكناهم الى المستشفى".





التعليقات