والدة كريسيانو رونالدو تضع نفسها في موقف محرج
الثلاثاء / 07 / أيار - 2019
89

نشرت والدة اللاعب كريستيانو رونالدو تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي ، حيث أكدت بأن يوفنتوس كان يعاني من أزمة خانقة قبل انضمام نجلها إليه.

وفجرت هذه التغريدة عاصفة من ردود الفعل الكبير جداً بين جماهير فريق السيدة العجوز ، حيث وصل عدد الأشخاص الذين قاموا بالرد على هذه التغريدة إلى أكثر من ألف ومئتين حتى كتابة هذا التقرير.

وكتبت دولوريس افيرو والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو ما يلي : “كريستيانو ، هذا اللاعب الذي أنقذ يوفنتوس من الهبوط وجعله يفوز بالدوري الإيطالي مجدداً بعد 20 عاما من الغياب ، أنت مذهل وأنا فخورة بك”.

ويبدو أن والدة كريستيانو رونالدو نسيت المعلومة التي تقول بأن يوفنتوس حصل على لقب الدوري الإيطالي في سبع مناسبات على التوالي قبل مجيء ابنها إلى إيطاليا ، قبل أن يفوز باللقب الثامن توالياً هذا الموسم

وكان كريستيانو رونالدو قد أنفذ يوفنتوس من الخسارة أمام تورينو يوم الجمعة، وقاده للتعادل 1/1 خلال مباراة الديربي التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانضم قائد منتخب البرتغالي إلى نادي يوفنتوس في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو ، فيما فشل هذا الموسم في أهم مهمة وهي المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.