طريقة للتغلب على البرد من خلال الأطعمة سعر الذهب في الأسواق المحلية لهذا اليوم لجنة برلمانية تكشف حقيقة "زيادة" رواتب الموظفين مدرب إنجلترا يعترف بصعوبة مباراة منتخبه مع "ويلز" السوداني يصل إلى طهران للقاء "خامنئي" و "رئيسي" حالة الطقس لهذا اليوم وكمية الأمطار المتساقطة خلال 24 ساعة قروض بقيمة 25 مليون دينار لأصحاب المحال التجارية سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية الشحاذون: الإرهاب الأخطر! أردوغان: تركيا ستواصل عمليتها العسكرية ضد الفصائل الكردية قيادة فرقة العباس تستجيب لمناشدات الطلبة وتطلق حملة لتجهيز 10 آلاف طالب بالكتب ترحيب إيراني بقرار عراقي يخص تأمين الحدود التربية تنفي تحديد موعد امتحانات نصف السنة للعام الحالي بيان لـ "خشان" حول استرداد الأموال المسروقة: لا تساوي 5% الداخلية تلقي القبض على 40 أجنبياً لمخالفاً لقانون الإقامة في العراق صحيفة تحذر من وباء يصيب "الشباب" تنويه من جهاز مكافحة الإرهاب بشأن الاستمارة الإلكترونية للمفسوخة عقودهم المرور تسجل نحو 7 آلاف حادث مروري خلال عام واحد الحكيم يعلق على استرجاع الأموال المسروقة من الأمانات الضريبية تراجع أسعار الذهب بعد ارتفاع الدولار الأمريكي اعتقال أحد مراسلي إذاعة بي بي سي في الصين سعر صرف الدولار لهذا اليوم في الأسواق المحلية وزير الداخلية يعقد اجتماعاً لمناقشة تأمين بطولة خليجي 25 بريطانيا ترسل شحنة من الصواريخ الدقيقة لأوكرانيا مصر.. فتوى تحرم مشاهدة مباريات كأس العالم ودار الإفتاء المصرية ترد! خبير قانوني يعلق على إطلاق سراح المتهم بـ "سرقة القرن" تحرك برلماني لرفض قانون الجرائم المعلوماتية بسبب تقييد "حرية التعبير" محافظ البنك المركزي يبحث مع الخزانة الأمريكية مكافحة الجرائم المالية دراسة حديثة تحدد كمية المياه التي يجب شربها يومياً البرلمان يتوقع تمرير موازنة 2023 في شهر شباط

من نحن

كلمة

ما وراء الحدث

موقع إخباري وتحليلي

 

 

كلمة.. موقع إخباري تحليلي، أنشئ من قبل مجموعة من الناشطين والصحفيين.

مثقفون وصحفيون ما تزال قلوبهم وعقولهم مشغولةٌ بهموم وطن أولى الحضارات ومهد النبوءات... العراق.

في كلمة، نحن لا نُلاحق الخبر أينما كان، فهناك آلاف الوكالات والمواقع التي احترفت متابعة الخبر وتحقيق السبق فيه قبل الآخرين، ما نقوم به في كلمة هو عبارة عن متابعة هادئة لما وراء الخبر.

نكشف.. نحلل.. نستقرئ ما وراء الاحداث...

وكل ما ينشر هنا في هذه الصحيفة من أخبار وقصص وتحقيقات على سبيل تغطية الأحداث ومجرياتها؛ سيكون محوراً لفكرة أو تحليل أو استقراء نعتقد أنه جزء من قضيتنا.

نحن نسعى جاهدين لاستقصاء كل ما من شأنه إصلاح حال وطننا، وتقويم مسيرة دولتنا (جمهورية العراق) ومنظومتها السياسية.. والدفاع عن شعبه ضد أعدائه في الداخل والخارج.. مستفيداً من مصادره في الداخل.

نأمل أن تكون "كلمة" نقطة انطلاق مميزة في السلطة الرابعة العراقية، وليس رقماً يُضاف لسابقاته مما يماثله..

ننتظر مساهماتكم وآراءكم لأنها تهمنا...

انتقلت إدارة «موقع كلمة الإخباري»من المملكة المتحدة إلى العاصمة بغداد بتاريخ 26/12/2018

 

 

أسرة (كلمة)

المملكة المتحدة- لندن

للتواصل:

info@kalimaiq.com

+31 6 27220071

www.facebook.com/kalimaiq

https://twitter.com/Kalimaiq

https://t.me/Kalimaiq