هل أصيب عادل إمام بفيروس "كورونا"؟
الأحد / 01 / آذار - 2020

متابعة - كلمة

انتشرت على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية أقاويل تفيد بأن الفنان المصري عادل إمام أصيب بفيروس كورونا، وهو ما منعه من حضوره تكريمه بالمهرجان الكاثوليكي، خاصة وأن نجله المخرج رامي إمام، والذي تسلم جائزة والده، قال للجمهور إن والده مصاب بنزلة برد شديدة منعته من الحضور، وأضاف ساخراً أنه لا يحمل فيروس كورونا.

وقال الفنان عادل إمام إنه منذ حوالي أسبوع بدأت أعراض الأنفلونزا تظهر عليه بشكل كبير، موضحاً أن نجله رامي كان يمزح مع الجمهور لا أكثر ولا أقل.

وأضاف "أنا بخير الحمد لله"، موضحاً أنه يلزم بيته، خاصة وأن الأنفلونزا شديدة هذه المرة جداً. وعلق ساخراً: "مش كل دور برد يكون كورونا إحنا دائما نضخم كل حاجة".

يُذكر أن الفنان عادل إمام انتهى تماماً من تصوير مسلسل "فلانتينو"، وأصبح من المؤكد عرضه في شهر رمضان القادم، بعدما تأجل العام الماضي كون التصوير لم يكن قد انتهى بعد، وهو ما سبب غياب عادل عن المشاركة في ماراثون شهر رمضان الماضي، بعدما اعتاد الحضور طيلة السنوات الماضية.

مسلسل "فلانتينو"، يشارك في بطولته كل من الفنانين عادل إمام، ولبلبة، وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، والقصة من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام. وتدور أحداثه حول شخصية صاحب مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد "فلانتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشكلات وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة إلى دخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.