المرور العامة تمدد فترة تسجيل الدرجات النارية البيت الأبيض يناقش إسرائيل جدولها الزمني للعمليات العسكرية في غزة وزارة الموارد المائية تستأنف أعمال ردم وتجفيف بحيرات الأسماك المتجاوزة الجيش الإسرائيل بعد محاصرة خانيونس يكشف مكان "يحيى السنوار" الحوثيون يطالبون إسرائيل بإخلاء مدينة إيلات نتنياهو: لن نسلم غزة إلى السلطة الفلسطينية السوداني يعقد اجتماعاً مع كبار القادة الأمنيين البيت الأبيض يتحدث عن إمكانية خسارة أوكرانيا في الحرب! اصطدام سفينة حاويات بجسر في قناة السويس الصين: العلاقات القوية والمستقرة مع الولايات المتحدة أمر مهم اختيار محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا بتصويت المشجعين ناسا تعلن اقتراب كويكب من الأرض! شمول مساجد وحسينيات بإعادة الإعمار المتضررة من العمليات الارهابية (وثيقة) كمين محكم يطيح بـ "إرهابي" في بغداد مسؤول أمريكي رفيع يكشف عن تضارب في مواقف الإدارة بشأن حرب إسرائيل في غزة الصحة تبدأ الأسبوع المقبل بمتابعة أسعار الأدوية في الصيدليات صعوبة التركيز والتخطيط.. أبرز أعراض أضطراب التوحد بعد البلوغ اكتشاف نظام غذائي جديد لخفض الأنسولين وأعراض السكتة الدماغية ممثل بابا الفاتيكان يشيد بمشاريع العتبة العباسية: خدمت جميع العراقيين وحققت السلام المولدات الأهلية.. فريق التواصل الحكومي يشكل لجنة لمتابعة نصب عدادات التشغيل تمرين بسيط يقلل نسبة الدهون في الجسم ويحرق السعرات الحرارية ما رأي السيستاني في أكل الحيوانات البحرية؟ من سيحكم غزة؟ مذيع قناة "فوكس نيوز" يربك ترامب بسؤال! المفوضية تستبعد أول مرشح من انتخابات مجالس المحافظات زيدان والسوداني يناقشان ملاحقة "من يعيق الانتخابات" فلسطين تعلن ارتفاع ضحاياها إلى أكثر من 16 ألف منذ بدء الحرب بين حماس وإسرائيل صدور أوامر قبض بحق مسؤول في الأنبار بسبب "تضخم الأموال" اكتشاف جديد لعلاج مرضى التوحد 69 متهماً بقضايا المخدرات في قبضة جهاز الأمن الوطني

تويوتا توقف مبيعات سيارة كامري
الخميس / 23 / آذار - 2023

 تخطط شركة تويوتا لوقف مبيعات سيارة كامري في السوق اليابانية، مع التركيز على البلدان التي لا يزال فيها الطراز الرائد الذي يبلغ عمره 43 عاما شائعا، وفقا لما ذكرته صحيفة "نيكي"، الخميس.

وأخطرت تويوتا الوكلاء اليابانيين بأنها ستتوقف عن إنتاج الكامري للعملاء المحليين في نهاية العام الحالي، وأنه سيستمر الإنتاج للتصدير فقط.

وستنتهي المبيعات المحلية على مراحل، وقد أوقفت تويوتا بالفعل تلقي معظم الطلبات الجديدة. وسيتم بيع موديلات كامري الجديدة قيد التطوير حصريا للأسواق الخارجية.

ويتم تصنيع السيارة بشكل أساسي في الولايات المتحدة والصين واليابان، ومثل كورولا، فإن كامري هي سيارة هامة للشركة، ويأتي اسم Camry من الكلمة اليابانية التي تعني "تاج".

وباعت تويوتا حوالي 1.3 مليون سيارة كامري في اليابان منذ ظهورها لأول مرة في عام 1980. وتباع السيارة السيدان محليا ما بين 3.49 مليون ين و4.68 مليون ين (26400 دولار إلى 35450 دولار).

وتباع كامري في أكثر من 100 دولة، وتم شراء أكثر من 21 مليون سيارة حتى نهاية عام 2022، وفقا لبيانات من شركة تويوتا.

وتحظى كامري بشعبية خاصة في الولايات المتحدة، حيث تم بيع أكثر من 13 مليون سيارة.

وبلغ إجمالي المبيعات العالمية للسيارة السيدان العام الماضي حوالي 600 ألف، لكن في اليابان تم بيع أقل من 6000 سيارة كامري في السوق العام الماضي، وفقا للصحيفة.