2019-05-20 10:00:00
57
يهتم كثير من الناس بالبحث عن الأنواع المختلفة لحميات إنقاص الوزن ويعتقد كثير منهم أن الدهون التي يفقدها الجسم مع خسارة الوزن تتحول إلى طاقة لكن دراسة حديثة خالفت هذا ال ...
2019-05-14 10:00:00
59
يحاول كثيرون في ترك التدخين ولكنهم يواجهون صعوبة بالغة بسبب تحوله إلى جزء من روتينهم اليومي. وفي هذا السياق تقول أخصائية التغذية لاريسا بولياكوفا إنه توجد العديد من ا ...
2019-05-07 08:00:00
141
قال الدكتور كريم جمال أخصائي التغذية إن هناك طرقا صحية من الضروري أن يتبعها الفرد عند الإفطار وهو أن يبدأ بتناول التمر المجفف نظرا لأنه يعطي الجسم نسبة من السكريات ...
2019-05-04 09:00:00
132
تشكل حياة الأغنياء مادةً دسمةً تلفت الأنظار خصوصاً عند نشر مواقع الانترنت صوراً لسيارتهم الفارهة أو منازلهم الفخمة. لكن هل تساءلت يوماً كيف وصل هؤلاء إلى تحقيق آحلامهم ف ...
2019-05-01 08:00:00
68
يقول علماء في الولايات المتحدة إنهم اتخذوا خطوة باتجاه تطوير فحص تشخيصي لمتلازمة الإرهاق المزمن وهي حالة من الإنهاك وغيرها من أعراض التعب. وقال الباحثون في كلية الطب بجا ...
2019-04-29 09:00:00
216
متابعة - كلمة ربما تفرقع أصابعك الآن أثناء قراءتك هذا المقال أو أنك تفضل فرقعتها أثناء اللحظات الشاقة التي تسبق مقابلة عمل وربما تكون من هؤلاء الذين لا يفرقعون أصابعهم ...
2019-04-14 17:38:17
323
أحمد بدر الدين الكثير من المقالات والتقارير المنشورة على الإنترنت تتحدث عن أهمية العمل الحر وكونه خيارًا جيدًا للشباب في العالم العربي بديلًا عن الوظائف التقليدية. هل ...
2019-04-12 20:14:54
163
حسين عمران عنواني ليستْ مزحة ولا أريد استدراجكم لقراءة همساتي لكن عنواني حقيقة إذ يمكنكم زراعة غوغل برين في رؤوسكم ولمن لا يعرف ترجمة غوغل برين أقول إنها تعني دماغ غو ...
2019-03-31 07:08:37
212
متابعة - كلمة إذا لم تنتبك فكرة الإقلاع عن أكل الخبز الأبيض فأنت تضيع فرصة كبيرة لتحسين صحتك. هذه خمسة تغيرات ستلمسها بعد تركك الخبز المصنوع من الدقيق الأبيض: فقدان الوزن ...
2019-03-20 08:07:27
163
متابعة - كلمة استدعت شركة;HP;ما يصل إلى 80 ألف جهاز لاب توب وجهاز وورك ستيشن بسبب المخاوف من أن بطارياتها تشكل أخطارًا للحريق والانفجار حيث أوضح التقرير أنه ...
2019-03-14 11:59:37
295
متابعة - كلمة بدأ محققون فيدراليون يجرون تحقيقا جنائياً بشأن إبرام موقع فيسبوك صفقات مع عدد من عمالقة التكنولوجيا تتيح لهم أن يصلوا إلى بيانات المستخدمين دون إذنهم. وبحس ...
2019-03-13 13:58:39
537
متابعة - كلمة كشف تقرير جديد أن شركة فيسبوك تعمل على تطوير تقنية قد تتيح قريبا قراءة ما يدور في عقلك من أفكار. وشرح مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لفيسبوك بالتفصيل كيف ...
2019-03-04 17:59:50
365
متابعة - كلمة أظهرت دراسة نشرتها مجلة أميريكان ستروك المعنية بالأمراض المتعلقة بالسكتات والجلطات بالتعاون مع مؤسسة أمراض القلب الأمريكية وجود علاقة بين الافراط باستهلاك ...
2019-02-26 09:21:16
714
متابعة - كلمة يزداد في العالم سنة بعد أخرى عدد الأشخاص الذين ينامون أقل من ست ساعات في اليوم إذ ارتفع عددهم منذ عام 1985 بنسبة 31%. ووفقا للأطباء فهناك مجموعة أسباب توض ...
2019-02-21 20:25:12
212
متابعة - كلمة توصلت دراسة أجريت في جامعة هارفارد في بوسطن إلى أن مرضى السكري الذين يأكلون 28 جراما من المكسرات خمس مرات أسبوعيا على الأقل يكونون أقل عرضة للإصابة بمرض ا ...
2019-02-17 18:49:38
237
متابعة - كلمة كشفت دراسة حديثة أن طبيعة عمل الدماغ تختلف بين مَن يستيقظون مبكرا ومَن ينامون حتى ساعات متأخرة. وأجرى باحثون دراسة مسحية لمتابعة إشارات الدماغ للأعضاء المخت ...
2019-02-11 08:44:20
200
متابعة - كلمة اعتاد الغالبية على تجنب تناول الأرز وذلك لاعتقاد راسخ لديهم بأنه عامل أساسي في زيادة الوزن حتى كشف خبير تغذية مؤخرا عن مفاجأة غير متوقعة. وأكد خبير التغذي ...
2019-01-28 08:25:00
191
متابعة - كلمة لقي طالب بلجيكي يبلغ من العمر 20 عاما حتفه بطريقة غريبة بعد أن تناول طبقا من الباستا (المعكرونة) ثم ذهب إلى فراشه لينام ولم يكن يعرف أنه لن يصحو أو يعود ...
2019-01-24 06:57:50
227
متابعة - كلمة كان المثل الشعبي يقول قديما: “تفاحة واحدة كل يوم تغنيك عن الطبيب” أما الآن ووفقاً لأحدث دراسة طبية نُشرت في موقع “ميدسكيب الطبي” ثبت أن تناول بيضة واحدة عل ...
2019-01-13 08:06:37
249
متابعة - كلمة شخصت امرأة صينية بحالة طبية غريبة ونادرة بعد أن قالت إنها تعاني من حالة فريدة من الصمم وفقا لما ذكرته وسائل إعلام صينية. فقد قالت المريضة التي لم يعرف سوى ...