الخميس 16 شوّال 1445هـ 25 أبريل 2024
موقع كلمة الإخباري
غانم عريبي يكشف تفاصيل جديدة عن قضية «عدنان درجال» وأزمته مع اتحاد الكرة
2019 / 09 / 27
0

بغداد - كلمة

أكد عضو الهيئة العامة السابق باتحاد الكرة واللاعب الدولي السابق غانم عريبي، أن الكابتن عدنان درجال لن يساوم على تاريخه.

وقال عريبي الذي حل ضيفاً في إحدى البرامج الرياضية من على شاشة التليفزيون مساء الخميس، إن "من الافضل ان تعاد انتخابات اتحاد الكرة واعتقد ان عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد لن يرشح مجدداً وموضوعه انتهى".

وبين أن "هذه أسوأ أيام تمر على الرياضة العراقية، وحتى الاتحاد الحالي لم يأخذ منصبه عن طريق محكمة الكاس، لماذا الان يرفضوها؟".

واضاف أن "على الاتحاد تقديم التنازلات ولكن من يعرف الاتحاد وما يعملوه داخلياً يعرف أن الموضوع صعب جداً وهم حرموني سنتين وحاربوني بالهيئة العامة لاتحاد الكرة لأني قلت عبد الخالق مسعود مشجع وهو فعلاً كان مشجع لكرة القدم لا غير".

وتابع أن "عدنان درجال لن يساوم الاتحاد من اجل مصالحه والوصول لأنصاف الحلول وهو لا يجامل واذا ساوم سوف ينسف تاريخه ولكن لا اعتقد سيفعل ذلك وشرطه هو استقالة جماعية لاتحاد الكرة".

واواضح ان "ثقافة الاستقالة في العراق غائبة وصاحب المنصب لا يقدم عليها ويعتبر الكرسي له ولأهله واطفاله".

واكد عريبي أن "الجمهور العراقي الان يريد ان يحل اتحاد كرة القدم"، مبيناً أن "كل شخص الان مع عدنان درجال يُحارب وللأسف نجوم الكرة لم يقفوا بالشكل اللازم مع هذه الازمة".

واشار الى أن "هناك ايضاً صحفيين يقفون مع الاتحاد و «يلعبون على الحبلين» مثل محمد خلف وحسين الخرساني كاعلاميين هم في الاتحاد ويدافعون عن مؤسستهم ولكن نحن نرفض ان يرمي الصحفي نفسه بحضن الاتحاد ويجب ان يكون محايدا".

ولفت الى ان "شكوى عدنان درجال كانت فقط على صباح رضا وليست ضد ستار زوير ووليد طبرة".


التعليقات