رئيس الأركان الأمريكي: لا أعتقد أن النزاع مع الصين حتمي عسكري إسرائيلي يحذّر من انهيار الجيش تظاهرات في البصرة بسبب ارتفاع أسعار البنزين المُحسّن مستشار السوداني يتحدث عن ملفات مهمة ستحسم مع "واشنطن".. وسلم الرواتب سيتغير البنزين المُحسّن.. مخاوف من تداعيات رفع أسعار الوقود بقرار "غير مدروس"! علاج منزلي لـ "تشقق القدمين" مسؤول رفيع: إسرائيل لم تتسلم كل الأسلحة التي طلبتها من الولايات المتحدة بوتين: لن نهاجم «الناتو» بل سنسقط مقاتلاته البرلمان: لا أزمة مالية في العراق.. والرواتب مؤمّنة في موازنة 2024 مقتدى الصدر يشكل لجان مركزية تضم "مستشارين" و "الكتلة الصدرية" (وثيقة) هادي العامري: العراقيون عاشوا كابوساً حقيقياً جثمَ على صدورهم كيف تختار شاحن لاسلكي لهاتفك الذكي؟ رفع أسعار البنزين المحسّن.. الحكومة تكشف الأسباب وموعد عودة السعر القديم الأردن: الربط الكهربائي مع العراق سيدخل الخدمة يوم السبت المقبل الداخلية تعلن القبض على 10 متهمين في بغداد دراسة تكشف علاقة غريبة بين ChatGPT وفقدان الذاكرة المنجزات مقابل البانزينات مكتسبات تنسفها القرارات! الإسراء والمعراج.. حقيقته وأهدافه ما هي فائدة «الإسراء والمعراج» للنبي (ص)؟ الكهرباء تستعد لـ "شهر أيار" المقبل بصيانات استباقية التجارة تكشف مصير "البطاقة التموينية" وعلاقتها بـ "البطاقة الموحدة" النزاهة تضبط 16 متهماً بـ "جريمة الرشوة" السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني هل حادثة "رد الشمس" حقيقية؟ ولماذا تأخر الإمام علي عن الصلاة؟!! وفاة النائب السابق "محمد الهنداوي" بعد صراع مع المرض مجلس النواب يرفع جلسته مسعود بارزاني: لن نلتزم بقرارات المحكمة الاتحادية التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة البرلمان يصوت على توصيات اللجنة المكلفة بخصوص فيضانات محافظة دهوك مجلس النواب يصوت على تعديل قانون العقوبات العراقي

برشلونة مهدد بـ "خطر عقوبات" لهذا السبب
الأربعاء / 26 / حزيران - 2019

يواجه نادي برشلونة الإسباني خطر فرض عقوبات عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب تفاوضه مع نجمه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ان برشلونة قد يواجه عقوبات من قبل الفيفا، في حال ثبوت وجود إتفاق بين البارسا والنجم البرازيلي نيمار، بدون معرفة ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن المادة 18 من قوانين النظام الاساسي لانتقالات اللاعبين تمنع وجود مفاوضات بين أي نادٍ ولاعب، دون إعطاء النادي الذي يمتلك اللاعب الضوء الأخضر للتفاوض مع النادي الذي يرغب في الحصول على خدماته، أو قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع ناديه الاصلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يمتلك عقدا مع النادي الباريسي يمتد حتى عام 2022، وبذلك فإن برشلونة معرض لتلقى عقوبات من قبل الاتحاد الدولي، في حال وجود إتفاق بين البارسا والنجم البرازيلي نيمار.

ويرغب النجم البرازيلي في العودة من جديد إلى صفوف ناديه السابق البارسا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد عامين من الرحيل نحو الباسجي في صفقة قياسية، بقيمة 222 مليون يورو.