السبت 11 شوّال 1445هـ 20 أبريل 2024
موقع كلمة الإخباري
شرطة كربلاء تلقي القبض على أشخاص "أجانب" سرقوا 18 مليون دينار عراقي
2019 / 02 / 15
0

كربلاء - كلمة

اعلنت قيادة شرطة كربلاء يوم الجمعة القائها القبض على اشخاص أجانب بعد سرقتهم 18 مليون دينار عراقي من محل صيرفة داخل مركز المدينة القديم.

وقال إعلام القيادة في بيان، حصل موقع كلمة الإخباري على نسخة منه إن "مفارز مكافحة اجرام المخيم التابعة الى قسم مكافحة الإجرام علمت بوجود حادث سرقة لمكتب صيرفه في شارع السدرة ضمن قاطع المسؤولية، وسرقة مبلغ قدرة 18 مليون دينار عراقي".

 وأضاف أنه "تم على الفور تشكيل فريق عمل من قبل مدير مكافحة الاجرام وعدد مِن الضباط والمنتسبين لمعرفة المتهمين وإيصالهم الى العدالة".

وأوضح، أن "مفارز المكافحة باشرت بالاطلاع على الحادثة وتبين انه تم  كسر اقفال محل الصيرفة بواسطة مقص حديدي من قبل سراق من جنسية اجنبية تم التعرف عليهم من خلال كاميرات المراقبة".

ولفت الى أن "المفارز باشرت، بعد جمع المعلومات الكافية، بتعقب وملاحقة المطلوبين حيث تبين انهم استقلوا احدى الباصات وبعد التدقيق والرجوع الى عائدية العجلة تبين بانها توجهت بمجموعة من زائرين الى مرقد اولاد مسلم بن عقيل (ع) في قضاء المسيب التابع الى محافظة بابل".

وتابع، أن "الفريق الأمني عمل وبجهود مكثفة على تنسيق العمل مع شرطة المسيب والتوصل الى المتهمين والقاء القبض عليهم وضبط جميع المبالغ المسروقة وإحالتهم الى الجهات المختصة ذات العلاقة بغية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".


التعليقات