الجمعة / 16 / تشرين الثاني / 2018

فريق الشرطة الكروي يعلق على نتيجة مباراته أمام الزوراء
الأثنين / 24 / أيلول - 2018
113

أبدت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي، الاثنين، رأيها بنتيجة ومستوى فريقها الكروي امام الزوراء بالدوري العراقي الممتاز.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي تحسين الياسري، "كنا نأمل بأن تظهر المباراة بشكل افضل مما ظهرت عليه"، مبينا ان "الشرطة ظهر بصورة افضل من الزوراء حسب رأي المحللين والمراقبين للمباراة".

وتابع ان "فريق الشرطة استحوذ على الكرة وكان منظماً من حيث الهجمات، لكن افتقد لعنصر النهاية السليمة للهجمات وأضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل".

واشار الياسري الى ان "فريق الزوراء اعتمد على اخطاء دفاع الشرطة ولم يستغلوها"، مبيناً "لم نشاهد من الزوراء فريقا منظما من حيث اللعب والهجمات".

واوضح ان "اللعب بين الفريقين ظهر متحفظاً في العديد من اوقاته، وكانت المباراة ذاهبة الى قتل الوقت، وهناك من يرى ان التعادل كان عادلاً".

واستدرك الياسري "كنا نامل ظهور الفريقين بمستوى افضل ولاسيما الشرطة الذي كنا نتوقع من لاعبيه تسجيل الاهداف، وكنا نأمل أيضاً ان نكسر حاجز التعادل الذي استمر بين الفريقين منذ مدة ليست قصيرة".

يشار الى ان مباراة فريقي الزوراء والشرطة التي جرت يوم امس على ملعب الشعب الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز، انتهت بالتعادل السلبي.